عادي

الاتحاد للطيران تطلق تقنية «المساعد الافتراضي»

11:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد للطيران تكشف عن طائرتها الجديدة "استدامة 50" طراز إيرباص A350
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «Spitch» العالمية المتخصصة في تقديم الحلول التخاطبية، والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي، عن تعاونها مع شركة «الاتحاد» للطيران، من أجل تطبيق المساعد الافتراضي لتعزيز الكفاءة في مراكز الاتصال التابعة للشركة. وسيتم تطبيق حل «Spitch» من أجل توفير معلومات السفر المتعلقة بكوفيد لركاب الاتحاد للطيران.
وسيستفيد ركاب الاتحاد للطيران، من قدرة المساعد الافتراضي على مشاركة معلومات السفر المتعلقة بكوفيد خلال رحلاتهم دون الحاجة إلى الانتظار في قائمة الانتظار. وجرى تضمين المرونة في النظام، مما يتيح للمسافرين التواصل مع وكيل الاتحاد للطيران مباشرة من أجل سماع المعلومات الهامة مباشرة أو تلقيها عبر الرسائل النصية القصيرة. حيث يساعد النظام متعدد القنوات، على ضمان دقة المعلومات من خلال آلية تكامل تمكّن المساعد الافتراضي من التواصل مع قاعدة المعرفة حيث يتم تخزين تفاصيل تنظيم السفر في جميع أنحاء العالم وتحديثها باستمرار.
وقال فرانك ماير، الرئيس التنفيذي الرقمي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلًا: «يُعد الحل المقدم مشروعاً رائعاً لمختبر الاتحاد للابتكار. حيث أردنا الحصول على التكنولوجيا التي ستزيد من سهولة وسرعة وصول ضيوفنا إلينا وحل مشكلتهم. وستوفر التقنية وقت عملائنا وتمكنهم من الاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة عندما يتزايد حجم المكالمات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"