عادي
للمرة الأولى في تاريخ مسابقات كرة اليد

الشـارقة بطـل ووصـيف دوري الأشـبال

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

الشارقة: عصام هجو 

توج فريق الشارقة وبالعلامة الكاملة بلقب بطولة دوري الأشبال لكرة اليد موسم 2021-2022 للمرة الثانية توالياً، والتاسعة في تاريخه، بعد تغلبه على دبا الحصن 28-19، على ملعب نادي الشارقة الرياضي، في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور النهائي من المسابقة والتي خاض فيها «الملك» المنافسات بفريقين: الشارقة (أ) المتوج باللقب، والشارقة (ب) والذي حل وصيفاً للدوري بعد فوزه على أشبال الجزيرة بنتيجة 37-29.

ويعد هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ لعبة كرة اليد بالإمارات، أن يتوج نادي واحد باللقب ويحصل على الوصافة في ذات الفئة في نفس الموسم، ليضاف هذا الرقم القياسي لسلسلة الأرقام غير المسبوقة لكرة اليد الشرقاوية خلال المواسم ال 6 الأخيرة.

 وتوج فيصل الطواش عضو اتحاد الإمارات لكرة اليد رئيس لجنة المدربين، أشبال الشارقة (أ وب) بالميداليات الذهبية والفضية، بحضور جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية، مشرف كرة اليد الشرقاوية ويوسف أحمد، مشرف المراحل السنية بقلعة الملك.

وعقب التتويج أشاد يوسف أحمد،، بحصول فريقي أشبال الشارقة (أ و ب) على المركزين الأول والثاني، وقال: « هذا الإنجاز يعتبر دليلاً على مواصلة مكتسبات اليد الشرقاوية؛ حيث نسعى دائماً لاستمرار العطاء بذات القوة والتميز لحصد جميع الألقاب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"