عادي
خلال حملة تبدأ 10 وتستمر إلى 17 إبريل

تعاون بين«بروكتر آند جامبل» و«الجليلة» و«كارفور» لمكافحة السرطان

21:15 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل-P&G» عن تعاونها مع «كارفور» في إطار حملة خيرية لمكافحة أمراض السرطان بعنوان «اختر بحكمة، ساهم في إنقاذ الأرواح» التي ستقام خلال الفترة من 10 وحتى 17 إبريل الجاري وتستهدف توفير الدعم لمؤسسة «الجليلة»الرائدة في مجال الأعمال الخيرية بدولة الإمارات.

تأتي الحملة احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وتزامناً مع تجسيد قيم العطاء والتلاحم العائلي والمجتمعي، وتتزامن مع إنشاء مؤسسة «الجليلة»- وهي من ضمن المؤسسات المندرجة تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - مستشفى حمدان بن راشد الخيري الشامل لمرضى السرطان والذي يعد المستشفى الأول من نوعه ويضم خبرات رائدة في مجال الوقاية والتشخيص والعلاج للمرضى.

وستوفر «بروكتر آند جامبل» التبرعات لدعم أنشطة البحث الطبي الهادفة لمحاربة مرض السرطان على مستوى الدولة والعالم حيث ترتكز المبادرة على مفهوم «كل تبرع يحدث فرقاً» لدعم جهود مستشفى حمدان بن راشد الذي يوفر خدمات رائدة لمرضى السرطان بالإضافة إلى دعم عمليات البحث العلمي المتطورة لمحاربة هذا المرض.

وقال الدكتور عبدالكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: يتم تسجيل نحو 4500 حالة إصابة جديدة بالسرطان كل عام بدولة الإمارات، ووفقاً للدراسات فإن أمراض السرطان تعد ثالث سبب رئيسي للوفيات، ويكتسب إنشاء مستشفى حمدان بن راشد الخيري للسرطان أهمية حيوية في وقت نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمجتمع عبر الدولة.

وتقدم بالشكر لشركة «بروكتر آند جامبل» على دعمها وتفانيها المستمر وطويل الأمد لدعم جهود البحث الطبي والإغاثة معربا عن التطلع إلى التعاون في إطار هذه المبادرة الجديدة للمساهمة في تحسين حياة الناس وإنقاذ أرواحهم.

وستتعاون «بروكتر آند جامبل» مع منافذ البيع بالتجزئة التابعة ل «كارفور» في جميع أنحاء الإمارات لتشجيع العملاء على المشاركة في هذه المبادرة المخصصة لشهر العطاء والمساهمة بالتالي في نشر الأمل وزيادة فرص الشفاء لمرضى السرطان.

وسيتم تخصيص التبرعات لدعم مستشفى حمدان بن راشد للسرطان الذي يقدم خدمات رائدة لمرضى السرطان في أقسام العيادات الخارجية والخدمات الإسعافية والتشخيصية وللمرضى المقيمين.

كما سيتم قبول المرضى من أي مكان في الإمارات في المستشفى، حيث ستكون الخدمات الطبية المقدمة إما مجانية أو مدعومة بقدر كبير لتخفيف العبء المالي عن كاهل المرضى غير القادرين على تحمل تكاليف الرعاية الصحية الجيدة.

وقال عمر الشناوي الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وشرق وغرب إفريقيا وأسواق التصدير العامة: تؤمن «بروكتر آند جامبل» كمؤسسية فاعلة من أجل الخير، بأهمية الجهود المجتمعية وإطلاق المبادرات الهادفة لرد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها بالإضافة إلى التزامنا الدائم للارتقاء بمستويات حياة المستهلكين، ويسعدنا الاستمرار في مسيرة التعاون طويلة الأمد مع مؤسسة الجليلة، التي تحرص على تحسين حياة الناس، ويشرفنا المساهمة في الجهود التعاونية الهادفة لمحاربة مرض السرطان في مستشفى حمدان بن راشد الخيري للسرطان.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"