عادي

شرطة الشارقة تفوز بالمراكز الأولى في جوائز القمة العالمية

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة

حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة المراكز الأولى في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة و في مجال الكلاب البوليسية‏(‏K9‎‏)‏ وذلك ضمن جوائز القمة العالمية الشرَطية 2022 التي أطلقتها شرطة دبي مؤخرا بمشاركة عالمية وإقليمية واسعة.
وحصدت شرطة الشارقة المركز الأول في جائزة أفضل خبير في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة التي حازها العقيد ناجي الحمادي‏ ‏كما حصدت المركز الأول في جائزة أفضل وحدة للكلاب البوليسية (K9) من خلال ابتكار جهاز "كشف نشاط الكلب البوليسي".
وشملت الدورة الحالية للجائزة مشاركات متميزة من مختلف الجهات الشرطية في أنحاء العالم وجرى التقييم والتحكيم من قبل لجنة متخصصة وفق المجالات المتنوعة في الجائزة لإبراز واختيار الممارسات الريادية والابتكارات ذات النتائج والأثر الانفرادي.
وأكد العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة أن هذا الفوز يعكس التقدم الذي وصلت إليه شرطة الشارقة في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة والكلاب البوليسية ويعد إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازاتها الأمنية والشرطية على مختلف الأصعدة الأمر ‏الذي يعكس دعم القيادة وتمكينها لكوادرها المتميزين من خلال تبني ابتكاراتهم والعمل على ترجمتها على أرض الواقع.  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"