عادي

فوز الدفاع المدني والطرق في بطولة موظفي الشارقة

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

حقق فريقا الإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات فوزاً مستحقاً في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات البطولة ال23 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

في أولى مباريات المجموعة الثانية، حقق فريق الإدارة العامة للدفاع المدني فوزاً عريضاً على بلدية مدينة كلباء بنتيجة 7-0 في مباراة من طرف واحد سيطر عليها فريق الدفاع وقدم لاعبوه عرضاً مميزاً، وبهذه النتيجة تصدر فريق الدفاع المدني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

وأحرز أهداف الدفاع المدني فهد موسى «هاتريك» وأيمن أبو علي «هدفين» وهدف لكل من عصام علاء وعلي ياسين.

وحقق فريق هيئة الطرق المواصلات الفوز في أولى مبارياته في البطولة على فريق جمعية الشارقة التعاونية بنتيجة 7-3 بعد سيطرة كاملة على المباراة، وقدم لاعبوه فاصلاً من الأداء المميز في فنون كرة الصالات، ليحصد فريق الطرق أول ثلاث نقاط له في البطولة ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق النقاط عن الدفاع المدني.

وأحرز أهداف الطرق شادي قنديل «هاتريك» وصابر عبد العال «هدفين» وإسلام حسين «هدفين».

وأعرب هيثم نبيل مدرب فريق هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته بالأداء المميز للفريق خلال المباراة وتحقيق الفوز الأول الذي سيكون له مردود إيجابي خلال المنافسات، مشيراً إلى أن الفريق تم تدعيمه بالعديد من العناصر المميزة من أجل تحقيق اللقب، كما توجه الشكر إلى اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على زيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة كل من أيمن أبو علي، وشادي قنديل للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراتين، وقدم الجائزة أسامة الدوخي عضو اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"