عادي

مصر تستعد لإطلاق «كياني»

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة:«الخليج»
تستعد وزارة الشباب والرياضة المصرية لإطلاق منصة «كياني» الوطنية للشباب، حيث عقد د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخميس، اجتماعاً بأعضاء الجهاز التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب «كياني»، بحضور عدد من قيادات الوزارة للاطلاع على المستجدات المتعلقة بالمنصة. واستعرض الاجتماع خطوات التشغيل، والتحديثات التي لحقت بالمنصة استعداداً للإطلاق التجريبي لها خلال الفترة المقبلة.
واطلع الوزير على التصور الاستراتيجي للمنصة الوطنية «كياني»، والتي تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية المتصلة بالعمل الشبابي، ومقدمي الخدمات والشباب، وعرض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى «خدماتي، مشاركاتي، آرائي، موجهي».
وأكد أهمية المنصة «كياني»، في وصول الخدمات المختلفة التي تُقدم من مختلف الجهات المعنية للشباب على مستوى المحافظات المصرية، والحرص على الخروج بالتطبيق في أفضل صورة له وبالشكل الذي يلبى رغبات الشباب. وقدم مسؤولو الجهاز التنفيذي للمنصة عرضاً تقديمياً حول ما تم إنجازه على صعيد الهوية البصرية للتطبيق، وسياسة المحتوى والمضمون بالتعاون مع الجهات المشاركة من مختلف الوزارات والمؤسسات، وخطة التسويق المتعلقة بتدشين المنصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"