عادي

إنجازات رياضية متميزة للفرق الرياضية بجامعة الإمارات

20:32 مساء
قراءة دقيقتين

حققت الفرق الرياضية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، عدداً من الإنجازات الرياضية خلال الفترة الماضية،حاصدة العديد من الجوائز والبطولات تضاف إلى رصيد الأنشطة الرياضية بالجامعة.

تمكن الطالب العداء عبدالسلام إبراهيم فارح أن يحقق توقيت 14.45 دقيقة في بطولة نائب رئيس الدولة لألعاب القوى والتي نظمها اتحاد الإمارات لألعاب القوى في مارس الماضي بدبي، مما أهله للمشاركة في بطولة العالم للجامعات في سباق 5 كيلو مترات جري والتي ستقام في جمهورية الصين الشعبية يونيو القادم.

كما شارك 30 طالباً و35 طالبة في سباق طريق أكسبو، لمختلف الفئات العمرية والبالغ عددهم حوالي عشرة آلاف مشارك من الجنسين، في سباقات 3 كيلو مترات،و 5 كيلو مترات،و10 كيلو مترات،حيث حقق الطالب أحمد علي المدحاني المركز الثاني في سباق 3 كيلو مترات.

وفي بطولة ملتقى جامعة نيويورك لألعاب القوى التي شارك فيها 6 جامعات، حصدت فرق جامعة الإمارات الرياضية العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية،فتمكن 5 طلاب من تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها نيل المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 1500م جري للطالب حمد اليحيائي، والمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 800م جري فاز فيها الطالب حمزة أبو قمر، والمركز الثالث الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة فاز فيها الطالب موهيري بيني.

وفي إنجاز آخر ضمن بطولة ملتقى جامعة نيويورك للسباحة، شاركت جامعة الإمارات بعدد 15 سباحاً حصدوا المركز الأول وكأس البطولة في الترتيب العام. ومثل الجامعة كل من الطلاب:إبراهيم النجار،وعبد الرحمن أسامة، وبشار هيثم،ومنصور محمد،وعبد الله خالد،وعبد الرحمن خالد،وعمرو محمد،وعلي سلطان،وعيسى آل فهم،وأحمد الغماري،ويربول شم وتوف،وأبو بكر جالو، ووليد محمد، عبد الرحمن أهلي، ويوسف عبد الرحيم ).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"