عادي

الشارقة والجزيرة يواجهان الهلال والقوة الجوية الليلة

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

يواجه الشارقة، اختباراً صعباً، اليوم الجمعة، عندنا يقابل الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا في افتتاح منافسات المجموعة الأولى على استاد فيصل بن فهد في الرياض، وتضم المجموعة أيضاً استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، والريان القطري.

وأكد الروماني كوزمين أولاريو، مدرب الشارقة على صعوبة المهمة أمام الهلال، وقال في المؤتمر الصحفي: نواجه بطل آسيا وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

واعترف كوزمين، بصعوبة الحصول على بطاقة المجموعة بالمركز الأول لوجود الهلال، لذلك سيكون الصراع محتدماً على المركز الثاني، وتابع: «لكن علينا القتال في كل مباراة للحصول على بطاقة التأهل. يجب أن نتعامل بذكاء في خوض المباريات وأن نقاتل لحصد كل نقطة متاحة».

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة أيضاً حينما يلتقي القوة الجوية العراقي على استاد الملك فهد الدولي، وتضم مجموعة «فخر أبوظبي» أيضاً مومباي سيتي الهندي، والشباب السعودي.

ويعود الجزيرة إلى البطولة القارية بعد غياب دام منذ 2018، وهو يأمل بالتألق في النسخة الحالية بعدما ودع كل بطولات الموسم في كرة الإمارات، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن العين متصدر الدوري.

وأكد الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الجزيرة، أن الفوز الأخير لفريقه على شباب الأهلي 2-1 في الدوري كان دافعاً معنوياً كبيراً قبل خوض البطولة الآسيوية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"