عادي
الأول في العالم المخصص لمجموعة «بيغ بايلوت»

بوتيك فاخر لـ«أي دبليو سي شافهاوزن» في «دبي مول»

20:39 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح بوتيك آي دي دبليو سي في دبي مول تصوير: (( هيثم الخاتم ))
افتتاح بوتيك آي دي دبليو سي في دبي مول تصوير: (( هيثم الخاتم ))
افتتاح بوتيك آي دي دبليو سي في دبي مول تصوير: (( هيثم الخاتم ))

دبي: «الخليج»

أعلنت دار أي دبليو سي شافهاوزن عن افتتاح بوتيك رفيع المستوى لها في دبي مول، أول بوتيك في العالم من توقيع أي دبليو سي تم تخصيصه بالكامل لمجموعة «بيغ بايلوت» Big Pilot مقدماً رحلة تفاعلية عبر عالم صناعة ساعات الدار.

أسدلت دار أي دبليو سي شافهاوزن الستار رسمياً على بوتيكها بحضور مهدي راجان، مدير الدار الإقليمي في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، إلى جانب مجموعة مقربة من العملاء والشركاء. اختبر الحضور عرضاً مسبقاً حصرياً ورائعاً لأحدث مجموعات دار الساعات السويسرية الراقية ومُنحت لهم الفرصة للتفاعل مع باقة من الخدمات المتميزة والتقنيات المبتكرة.

يمتد هذا البوتيك على مساحة 313 متراً مربعاً، مستلهماً من التصميم الجريء الأيقوني لساعة Big Pilot وتقنيتها المتطورة، ينقل العملاء إلى عالم أي دبليو سي الحديث الذي يتميز بحاويات شحن على الطراز الصناعي للحصول على رمز تصميم يتتبع مسار Big Pilot من ساعة أداة إلى أيقونة ثقافية.

تحتفل منطقة العرض المركزية بعلاقة أي دبليو سي الوثيقة بعالم رياضة السيارات والشراكة الطويلة مع فريق Mercedes-AMG Petronas Formula One. تتمركز في الوسط سيارة السباق التي يقودها لويس هاميلتون، سفير دار أي دبليوسي.

خلال موسم 2022، يمكن للزوار أيضاً الاستعداد لمغامرة سباق فورمولا واحد فريدة من نوعها مع ميزة الواقع المعزز المصممة خصيصاً لخلق تجربة فريدة من نوعها بزاوية 360 درجة.

بعد الانتهاء من هذه التجربة الاستثنائية، يمكن لعملاء أي دبليو سي أخذ قسط من الراحة في كافيه Big Pilot الذي يقدم الوجبات الخفيفة وقهوة خاصة بـ IWC Big Pilot.

وقال مهدي راجان: «نريد أن نخلق لعملائنا تجربة استثنائية وخدمة مبتكرة لا مثيل لهما في العالم مقدمين لهم بذلك طريقاً حصرياً للوصول إلى عالم صناعة الساعات الخاص بنا. هذا الأمر هو أكثر من مجرد رحلة. إنها مغامرة استثنائية للغوص في العالم المبتكر لدار أي دبليو سي شافهاوزن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"