عادي

فوز أربيل على الكهرباء

13:09 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق أربيل على ضيفه فريق الكهرباء1- صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل، في ختام مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وسجل هدف أربيل ياسين عدنان سامية في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ليرفع الفائز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ 12، فيما تراجع الكهرباء إلى المركز الـ 14 برصيد 30 نقطة.
في حين انتهت مباراة القاسم ومضيفه فريق الكرخ التي جرت على ملعب «الساحر أحمد راضي» بالتعادل بهدفين لكل منهما.
سجل هدفي الكرخ المحترف السوري عبد الهادي شلحة وحسن عبد الكريم من ركلة جزاء في الدقيقتين 19 و54، فيما سجل هدفي فريق القاسم اللاعبان مرتضى كصاد وعلي ماجد في الدقيقتين 81 و89.
وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، اعتراض لاعبي فريق القاسم على حكم المباراة بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء، ما جعل حكم المباراة يقوم بطرد مهاجم القاسم علي حسن وأحد إداري الفريق.
وبهذه النتيجة، رفع القاسم رصيده إلى 29 نقطة بالمركز 15، فيما بقي الكرخ بالمركز الـ 17 برصيد 21 نقطة.
ونجح فريق نفط ميسان من فرض التعادل على مضيّفه الزوراء بعد أن انتهت المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد بالتعادل من أهداف، وحضرها، عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.
حاول الزوراء التسجيل، إلا أن لاعبيه لم ينجحوا، بينما أضاع لاعبو نفط ميسان أكثر من فرصة لتنتهي المباراة بالتعادل وسط غضب جمهور الزوراء، لأن فريقه لم يحقق الفوز للمرة الخامسة توالياً.
وبهذه النتيجة رفع الزوراء رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع نفط ميسان رصيده إلى 33 نقطة بالمركز العاشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"