عادي

6 متسابقين في اليوم الخامس لمسابقة دبي للقرآن

01:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تنافس 6 متسابقين ضمن فعالية اليوم الخامس لمسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لدورتها ال 25، بحضور رئيس اللجنة المنظمة وأعضائها، وعدد من المسؤولين وراعية اليوم الخامس للمسابقة، دائرة الاقتصاد والسياحة، ومرافقي المتسابقين، والمتابعين.

ويتقدم يوم الجمعة، أمام اللجنة، المتسابقون: إبراهيم حسام إبراهيم، من البرتغال، وبوبكر راجع، من الجزائر، وإسماعيل سيدبي، من بوركينا فاسو، وإحسان بسادين، من جنوب إفريقيا، وإسماعيل درامي، من ساحل العاج، ورفيق إدريس، من غانا، ويتسابقون في الحفظ برواية حفص عن عاصم، ماعدا الجزائري بوبكر، فيتسابق برواية ورش عن نافع.

كما يتقدم للاختبار، يوم السبت: الحاج شيخ جاه، من السنغال، ويحفظ برواية قالون. وبرواية حفص عن عاصم، المتسابقون: بشارة أحمد، من السودان، ونديكو مان يوسف، من بوروندي، ومحمد رئيس لولات، من زامبيا، وعبدالله ماني، من غامبيا، وعبد العزيز أحمد، من كينيا.

وذكر المتسابق البلجيكي إبراهيم أبوالعقل (23 عاماً) أن له أخاً يحفظ القرآن، درس بكالوريوس اقتصاد، وبدأ الحفظ في الخامسة، وأتمّه في عمر ال 14.

كما قال حسين جامع، ممثل جيبوتي (22 عاماً) إنه بدأ الحفظ في سن العاشرة، وختمه في سنتين، أمّا متسابق إندونيسيا الحافظ عبدالله وافي ( 22 عاماً)، فقد ذكر أنه بدأ الحفظ في السادسة، وأتمه في أربع سنوات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"