عادي

أسـرة الكساسبة تشيد بأداء فرّاج في «العـائدون»

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
1

عمّان: «الخليج»
أشادت أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي استشهد حرقاً في جريمة بشعة اقترفها تنظيم «داعش» الإرهابي، بمشهد مشابه للحادثة قدمه الفنان المصري محمد فرّاج في مسلسل «العائدون»، حصد أصداء واسعة في المملكة.
وذكر جواد الكساسبة، شقيق الطيار الأردني الراحل، أن فرّاج أتقن دوره في المشهد بتقدير «ممتاز»، وأعاد مشاعر الحزن في أعماق أفراد الأسرة، نتيجة الأداء الذي وصل للقلوب.
وقال: «أتابع المسلسل بدقة، وأثمّن غايته في توعية الشباب من خطر هذه التنظيمات، وضغطت على نفسي لقبول المشهد المؤثر، لكن شقيقي لم يهتز على الإطلاق، ولم يخف وهو يواجه الموت».
وأكد أنه وأفراد أسرته تجنبوا حتى الآن مشاهدة تفاصيل الفيديو الذي يُظهر احتراق الطيار معاذ في قفص حديدي، لكنهم اطلعوا على صور برهنت على شجاعته في مواجهة التنظيم الإرهابي.
ورأى أن المشهد الذي جسده فرّاج يعد الأفضل حتى الآن بين أعمال استعادت الحادثة أحدها انطوى على إساءة وتم توقيفه.
ولفت إلى توجيه أسرة الكساسبة دعوة لفريق العمل لزيارة منزل الطيار معاذ، ليس فقط بسبب المشهد، وإنما تعبيراً عن التقدير لتناول قضية مهمة تتعلق بكشف خفايا وجرائم التنظيمات الإرهابية وفقاً لأحداث المسلسل.
وأعاد مشهد إشعال النيران في شخصية «أبو مصعب» التي قدمها فرّاج، وخلاصتها رجل مخابرات يندس ضمن جماعة إرهابية استذكار الأردنيين للطيار معاذ والدعاء له مجدداً بالرحمة، والاعتزاز ببسالته، وصموده أثناء إعدامه بالطريقة ذاتها عام 2015، بعدما سقطت طائرته خلال مهمة عسكرية ضد التنظيم الإرهابي.
«العائدون» تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبدالمغني، ورشا بلال، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وصبري عبدالمنعم، وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"