عادي

اتحاد الكرة: كل الدعم لـ«الأبيض» في الملحق

15:22 مساء
قراءة دقيقتين
اعتماد معسكر للمنتخب الأولمبي في أوزبكستان
---------------------------------------------------------------
أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم تقديم كل الدعم لمنتخب الإمارات الوطني الأول خلال مشواره في الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022، وتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها الجهاز الفني والإداري للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام المنتخب الأسترالي التي تقام 7 يونيو/ حزيران المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لفرق أندية الجزيرة وشباب الأهلي والشارقة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، المقامة في السعودية، أملاً في تحقيق نتائج إيجابية تصل بسفراء الكرة الإماراتية إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد في مقر اتحاد كرة القدم بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وبحضور أعضاء المجلس.
وناقش الاجتماع توصيات لجنة المنتخبات الوطنية التي تتعلق ببرنامج المنتخب الوطني الخاص بمباراة الملحق الآسيوي ورؤية الجهاز الفني، وبرنامج إعداد المنتخب الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان يونيو المقبل، حيث سيقيم المنتخب معسكراً في أوزبكستان، وسيخوض مباراة ودية مع أحد المنتخبات الآسيوية.
وناقش مجلس الإدارة المسابقات المقترحة للفريق الأول، التي تنظمها لجنة المسابقات في الاتحاد للموسم الرياضي 2022-2023 واللائحة التنظيمية لهذه البطولات، حيث وجه المجلس بعقد ورش عمل بحضور ومشاركة الأندية المعنية لدراسة كل الجوانب الخاصة بالمسابقات المقترحة قبل اعتمادها، كما هو الحال بالنسبة لأعداد اللاعبين الذين سيتم تسجيلهم في هذه البطولات، وكذلك بطولات المراحل السنية.
واعتمد المجلس توصية لجنة الحكام الخاصة بنتائج المشاركين في دورة الحكام المستجدين التي أقيمت في شهر فبراير الماضي وبلغ عددهم 38 حكماً، فيما تم الاطلاع على تقرير مستجدات استراتيجية الاتحاد، وتقرير لجنة الكرة النسائية، الذي تناول المشاركات المقبلة لمنتخبات السيدات في مختلف البطولات على مستوى اتحاد غرب آسيا والاتحاد الآسيوي، وتم اعتماد استحداث منتخب كرة قدم الصالات للسيدات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"