عادي
حصل على آيزو «الجودة» و«حوكمة المؤسسات»

اتحاد الكرة يوفر متطلبات «الأبيض» قبل الملحق الآسيوي

22:04 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد يتسلم شهادتي ال«آيزو»

أكد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني الأول خلال مشواره في الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022، وتوفير كل المتطلبات التي يحتاج إليها الجهاز الفني والإداري للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام المنتخب الأسترالي التي تقام 7 يونيو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري، الذي عُقد في مقر اتحاد كرة القدم بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وبحضور أعضاء المجلس.

وناقش الاجتماع، توصيات لجنة المنتخبات الوطنية التي تتعلق ببرنامج المنتخب الوطني الخاص بمباراة الملحق الآسيوي ورؤية الجهاز الفني، وبرنامج إعداد المنتخب الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان يونيو المقبل؛ حيث سيقيم المنتخب معسكراً في أوزبكستان، وسيخوض مباراة ودية مع أحد المنتخبات الآسيوية.

وناقش مجلس الإدارة المسابقات المقترحة للفريق الأول، التي تنظمها لجنة المسابقات في الاتحاد للموسم الرياضي 2022-2023 واللائحة التنظيمية لهذه البطولات؛ حيث وجه المجلس بعقد ورش لدراسة كل الجوانب الخاصة بالمسابقات المقترحة قبل اعتمادها، كما هو الحال بالنسبة لأعداد اللاعبين الذين سيتم تسجيلهم في هذه البطولات، وكذلك بطولات المراحل السنية. واعتمد المجلس توصية لجنة الحكام الخاصة بنتائج المشاركين في دورة الحكام المستجدين، واستحداث منتخب كرة قدم الصالات للسيدات. من جهة أخرى، حصل اتحاد الإمارات على الاعتراف الدولي بتطبيق مواصفتي الأنظمة الإدارية (ISO Certificates) «آيزو إدارة الجودة - الآيزو 9001:2015ISO»، والآيزو في مجال الحوكمة المؤسسية، كواحد من أولى المؤسسات الرياضية على المستوى العالمي «حوكمة المؤسسات - الآيزو 2021:ISO37000»؛ حيث حرص الاتحاد، منذ إنشائه، على اتباع وتطبيق أفضل الممارسات العالمية والريادية والسباقة في مجال إدارة الجودة والحوكمة المؤسسية.

وتسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، شهادات الاعتراف الدولية للأنظمة الإدارية المعترفة من قبل «International Accreditation Forum – (IAF)» حيث تم منح الشهادة من قبل شركة «QMS Certification Services» العالمية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ضرورة تطبيق المعايير الدولية للأنظمة الإدارية، وذلك بهدف الارتقاء بعمل الاتحاد وفق أفضل الممارسات العالمية والمحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"