عادي

الدوخي: نادي موظفي الشارقة وجهة رياضية ومجتمعية

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسامة الدوخي
أشاد أسامة يوسف الدوخي عضو مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة الثقافي الاجتماعي الرياضي بالدور الكبير الذي يلعبه النادي في المجتمع منذ تأسيسه وإشهاره في العام 2010 ، وأوضح أن النادي يحفل بالعديد من الأنشطة الرياضية والمجتمعية والثقافية التي تسهم في إثراء المجتمع .
وكشف أن من أبرز أهداف النادي السعي الدائم لخلق مجتمع حضاري وراقٍ والعمل على تفعيل ثقافة المشاركة واللقاء والانفتاح على كل أركان وشرائح المجتمع وتوفير وجهة جديدة للموظفين للترويح والترفيه لأجل الابتعاد والتخفيف من ضغوط العمل وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية.
وقال الدوخي: في المجال الرياضي ظل النادي ينظم بطولات متنوعة على مدار الموسم وأبرزها البطولة الرمضانية لكرة قدم الصالات والتي تلعب في صالة نادي الثقة للمعاقين وتعتبر من أهم البطولات الموسمية، وتستقطب لاعبين مميزين يمثلون مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة .
وأوضح أن الرياضة هي القاسم المشترك لترسيخ للترابط الاجتماعي والعمل الثقافي باعتبار الرياضة النشاط الذي يجمع مختلف شرائح المجتمع في مكان.
وتوجه أسامة الدوخي بالشكر والتقدير إلى الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس الإدارة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة وكل منتسبي النادي وتمنى لجميع الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية قضاء أسعد الأوقات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"