عادي
3 مباريات في دوري الأولى اليوم

العربي أمام تحدي التعاون في دوري الأولى اليوم

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات دوري الأولى

الفجيرة: نزار جعفر

تقام عند الساعة العاشرة من مساء اليوم 3 مباريات في انطلاقة مواجهات الجولة الـ 27 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم؛ حيث يلتقي العربي مع مضيفه التعاون، ودبا الحصن مع الحمرية، والرمس مع حتا، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً الأحد، بأربعة لقاءات تجمع دبا الفجيرة المتصدر مع سيتي، والفجيرة مع الجزيرة الحمراء، والذيد مع جلف اف سي، ومصفوت مع مسافي، فيما يخلد البطائح للراحة.

يسعى العربي صاحب المركز الثالث (56 نقطة) في مباراته أمام مضيفه التعاون (19 نقطة) لاستعادة التقدم مجدداً والانقضاض على مقعد الوصافة في ظل غياب منافسه البطائح للراحة، وكان الفريق القيواني قد استعاد تفوقه بالفوز على الرمس في الجولة الماضية، أما التعاون الذي خسر من الحصن في لقائه السابق فيأمل التعويض وأن تكون له بصمة اليوم.

اللقاء الثاني يجمع دبا الحصن (53 نقطة) والحمرية (50 نقطة) في ديربي «الإمارة الباسمة» على ملعب الأخير، ويتوقع له درجة قوية من الإثارة والندية لاعتبارات عدة مرتبطة بطبيعة الصراع، خاصة أن الفريقين يراودهما حلم الصعود واللحاق بركب المقدمة، الحصن في المركز الرابع ويليه الحمرية خامساً.

اللقاء الثالث يتبارى فيه حتا (40 نقطة) والرمس (17 نقطة) على ملعب الأخير، ويدخل ضمن حسابات تحسين المراكز وزيادة الغلة من النقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"