عادي

تغييرات واسعة في المنتخب العراقي

13:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المدة المقبلة للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم ستشهد عملية تجديد واسعة بصفوفه، بعد خروجه من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
وقال أحمد الموسوي، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، «تم عقد الاجتماع الثالث لأعضاء اتحاد الكرة مع اللجنة الفنية وإدارة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وتمت مناقشة الخروج من التصفيات، إضافة لوضع ملامح المرحلة المقبلة».
وتابع، أن «موضوع المدرب المقبل لقيادة (أسود الرافدين) لم يحسم حتى الآن، ولا يوجد خط أحمر على أي اسم»، مؤكداً، أنه «تم طرح عدة خيارات بشأن المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة المنتخب العراقي الأول».
ولفت إلى أن «عملية تجديد عناصر المنتخب العراقي واردة بنسبة كبيرة، في ضوء تراجع بعض الأسماء إلى جانب وفرة المواهب بالدوري المحلي والمحترفين في أوروبا».
وكانت تسريبات قد تم إيصالها إلى الشارع الرياضي العراقي من داخل اجتماعات الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أشارت إلى أن الاتحاد قرر حل المنتخب العراقي الأول، إلا أن تلك التسريبات كانت مجرد جس نبض لمعرفة ردود الفعل حولها، حيث لم يتم إصدار أي قرار رسمي بهذا الشأن، إذ تعرض الاتحاد إلى هجوم عنيف من قبل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، إذ رأى الكثيرون أن على الاتحاد أن يقوم بحل نفسه بدلاً من حل المنتخب العراقي، لأنه المسؤول الأول عن خروجه من تصفيات المونديال خالي الوفاض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"