عادي

حالات حمل غير مرغوبة..والسبب «كائنات فضائية»!

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين

ترجمات - "الخليج"
كشفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) عن تقرير يكشف إبلاغ شهود عن تعرضهم لآثار فيزيولوجية مفاجئة بعد مواجهة أجسام طائرة مجهولة.
وحسب صحيفة صن البريطانية، فإن تلك الآثار تراوح بين توقف الوقت مروراً بالإشعاعات الحارقة وصولاً إلى حالات حمل غير طوعي.
وقالت الصحيفة البريطانية: إن إحدى الوثائق لفتت على وجه الخصوص انتباه عشاق الأجسام الطائرة المجهولة وتتعلق بالإبلاغ عن آثار وعواقب غريبة جداً أخبر عنها من قالوا إنهم شاهدوا تلك الأجسام.
ويصنف التقرير الأنواع المختلفة من آثار المواجهات مع الأجسام الطائرة تشمل أولئك الذين تعرضوا لعمليات اختطاف (129 حالة تم الإبلاغ عنها) أو تأثيرات كهرومغناطيسية على المركبات (77 حالة) أو إدراك توقف الوقت (75 حالة) أو تعرضوا لحروق (41 حالة) أو لصدمات الكهربائية (23 حالة).
وبحسب لويس إليزوندو، المدير السابق لبرنامج البنتاغون للأطباق الطائرة، فقد تلقى بلاغاً من طيار قال له: أنا في المستشفى ولدي أعراض تشير إلى تلف تسببت فيه موجات كهرومغناطيسية، مما يعني إصابة داخلية بالمخ.
شاهد آخر قال: إنه شعر أنه خمس دقائق فقط مرت من الوقت ولكن عندما نظر إلى ساعته كانت قد مرت 30 دقيقة.
الجدير بالذكر أن الحكومة الأمريكية لم تقدم حتى الآن تفسيراً لأغلب الظواهر الجوية غير المعروفة.
وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 عن رغبتها في تدشين مجموعة لتعريف الأجسام المحمولة جواً وإدارتها تتمثل مهمتها في اكتشاف وتحديد وتعيين الأشياء ذات الأهمية في المجال الجوي للاستخدام الخاص، وتقييم وتقليص أي تهديدات مرتبطة بسلامة الطيران والأمن القومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"