عادي

درّاج فريق الإمارات ثالث جولة إقليم الباسك

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

أضاع دييجو أوليسي الفوز في المرحلة الرابعة من جولة إقليم الباسك، حيث حل الإيطالي في المركز الثالث بفارق ضئيل بعد سباق سرعة جبلي شاق، توج المرحلة التي أقيمت على مسار بطول 180كم، انطلاقاً من فيتوريا وصولاً إلى زاموديو.

وتلقى أوليسي في السباق دعم زملائه في فريق الإمارات، الذين سارعوا إلى مساندته للوصول إلى منافسه فيكتور لافاي «كوفيديس»، الذي قاد المجموعة المنفصلة منفرداً في الكيلومتر الأخير قبل سباق السرعة.

وتعليقاً على النتيجة، قال دييجو أوليسي: أشكر زملائي في الفريق على جهودهم الكبيرة التي بذلوها لإيصالي إلى سباق السرعة النهائي، فبفضل دعمهم أوشكت على الفوز، إلا أن المجموعة المنفصلة تضمنت دراجين كانا أكثر قوة في السباق النهائي. نحن نسعى إلى تحقيق الفوز في إحدى مراحل الجولة، لذا سنبذل قصارى جهودنا في المرحلة المقبلة.

وكان أوليسي قد فاز بالمركز الثالث بفارق ضئيل عن منافسيه داني مارتينيز «إينيوس-غرينادييرز» الذي حل أولاً، وجوليان ألافيليبه «كويك ستيب ألفا فينيل» الذي جاء ثانياً.

وتمكن بريموز روجليك «جامبو فيزما» من الاحتفاظ بالقميص الأصفر للدراج المتصدر بالتصنيف العام، قبيل التوجه للمشاركة في المرحلة الخامسة التي تقام على مسار جبلي بطول 163.8 كم، انطلاقاً من زاموديو، وانتهاءً في مالابيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"