عادي
أمريكا وإيطاليا تتوّجان بذهب سلاح الشيش للفرق

سالم القاسمي: مونديال المبارزة محل إشادة العالم

22:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم القاسمي يتوج بطلات الفرق

دبي: مسعد عبد الوهاب

واصلت الولايات المتحدة تصدّرها ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين المقامة في مجمع حمدان الرياضي في دبي، بمشاركة نحو 1600 لاعب ولاعبة يمثلون 102 دولة، بعدما حصل منتخبها للفتيات على ميدالية ذهبية جديدة في مسابقة سلاح الشيش للفرق رفعت بها أمريكا رصيدها إلى 9 ميداليات ملونة.

وحقق منتخب فتيات أمريكا المركز الأول بفوزه على نظيره الإيطالي، وجاء منتخب اليابان في المركز الثالث بعد فوزه على نظيره الأوكراني.

وفي منافسات سلاح الشيش لفئة الشباب فرقي، حقق المنتخب الإيطالي المركز الأول بفوزه على منتخب فرنسا، وتقلد المنتخب المجري الميدالية البرونزية بفوزه على بولندا

وتوج المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادات الآسيوي والعربي والإماراتي للمبارزة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الفائزات، بمشاركة إيمانويل كاتسايداكيس رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة. وهنأ الشيخ سالم القاسمي الفرق الفائزة، وأشاد بمستوى اللاعبين واللاعبات خلال المنافسات والذي عكس التطور الكبير لرياضة المبارزة.

وأضاف: «سعادتنا كبيرة بالنجاحات التي تسطرها البطولة هنا في دولة الإمارات، وتحديداً في دبي التي اعتادت تقديم تنظيم مبهر في كل المناسبات التي تستضيفها، والإمكانات الهائلة لمجمع حمدان الرياضي المنشأة الرياضية العملاقة كانت موضع إشادة جميع الوفود المشاركة في الحدث العالمي الكبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"