عادي

«سياحة أبوظبي» تكشف عن تجارب متنوعة للإفطار والسحور

23:18 مساء
قراءة 3 دقائق

كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي عن مجموعة من العروض والتجارب الرائعة، التي تتيح للزوار والمقيمين فرصة الاستمتاع بتناول وجبتي الإفطار والسحور بطريقة متميزة طيلة شهر رمضان؛ وذلك بالتعاون مع عدد من أشهر المعالم الثقافية والوجهات الطبيعية والفنادق الرائدة في أبوظبي.

وتستضيف معظم الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي في أبوظبي عروضاً خاصة للإفطار والسحور في رمضان، وقامت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، باختيار عدد من أكثر التجارب تفرداً وتميزاً، بما يمنح زوار ومقيمي الإمارة فرصة الاستمتاع بقضاء أوقات سعيدة وذكريات لا تُنسى.

«إفطار مع ملوك الغابة»

يمكن للجمهور والزوار الاستمتاع بإفطار مميز مع ملوك الغابة من خلال تجربة «الإفطار مع الأسود» في حديقة الحيوانات بالعين، يومياً من الساعة 5:30 عصراً ولغاية الساعة 8 مساء، وتشتمل التجربة على جولة في الحديقة قبل غروب الشمس تقدمها «العين سفاري»، استعداداً لتجربة قائمة من الأطعمة المتميزة بجوار منطقة الأسود. ويتم إتاحة هذه التجربة البرية الفاخرة للمجموعات المؤلفة من 4 -12 شخصاً، وتراوح أعمارهم بين 12 عاماً فما فوق.

مع الزرافات

ينتظر أفراد المجتمع المحلي أمسية إفطار فريدة مع الزرافات، تُتيح لهم الفرصة لإطعام الحيوانات في حديقة الإمارات للحيوانات، التي تعد موطناً للحيوانات البرية في أبوظبي. وتشتمل هذه التجربة على الدخول المجاني ليوم كامل إلى الحديقة مع توفير مرشد بيئي وجلسة ممتعة مع عازفي الطبول الإفريقية. وتتاح تجربة الإفطار مع الزرافات لمجموعات تصل إلى خمسة أشخاص، وتستمر قرابة ساعتين.

مع الأفيال

يمكن لمحبي الأفيال الاستمتاع بأمسية إفطار متميزة تشمل الدخول المجاني ليوم كامل إلى حديقة الإمارات للحيوانات ووجبة الإفطار في الساحة مع الأفيال. وتشمل التجربة جلسة قرع الطبول الإفريقية، وإعطاء نبذة عن سلوك الحيوان والتفاعل مع الأفيال، بما في ذلك إطعامهم. وتتاح تجربة الإفطار مع الأفيال لمجموعات تصل إلى 12 شخصاً، وتستمر قرابة ساعتين.

في متحف اللوفر أبوظبي

يدعو مطعم فوكيتس أبوظبي و«شرفة الفن» في متحف اللوفر أبوظبي بجزيرة السعديات الضيوف والزوار إلى الاحتفاء بشهر رمضان في أول متحف عالمي في العالم العربي، والاستمتاع بتناول إفطار فاخر وسط أجواء ساحرة ومفعمة بالفن والثقافة تحت قبته الأيقونية الشهيرة والتي صممها المهندس المعماري جان نوفيل. ويمكن للزوار من خلال تجربة إفطار رائعة تذوق أشهى وأطيب المأكولات الإماراتية والفرنسية في فوكيتس أبوظبي أو المأكولات الخفيفة على سطح «شرفة الفن».

ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة الإفطار الإماراتية الفرنسية المكونة من ثلاثة أطباق في مطعم فوكيتس أبوظبي، وقائمة الإفطار في «شرفة الفن» حسب الطلب من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساء طوال شهر رمضان.

«السحور على الشاطئ»

يتاح للزوار والمقيمين فرصة الاستمتاع بتجربة السحور الرمضانية الفاخرة على الطراز البدوي في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي؛ حيث يقدم الفندق طوال الشهر الكريم تجربة «السحور على الشاطئ» التي تتضمن تقديم المأكولات الشهية والشاي على الطريقة العربية أو الفرنسية في بيئة هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

منتزه جبل حفيت بالعين

يمكن تذوق أطيب وأشهى المأكولات تحت ضوء النجوم وعند سفح جبل حفيت بالعين من خلال مجموعة من التجارب المتميزة لتناول الإفطار والسحور في «حفيت فوتهيلز لاونج من بيورا» بمنتزه جبل حفيت الصحراوي.

رحلة بحرية

يمكن للزوار والمقيمين تناول الإفطار مع الاستمتاع بمشهد البحر الساحر خلال شهر رمضان عبر الانطلاق في رحلة بحرية متميزة على ضفاف كورنيش أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"