عادي

«سيتي جولف» يزاحم «الأمين العام» في كأس منصور بن زايد

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
ياسر سالم
من منافسات البطولة (تصوير: محمد السماني)

تمكن نادي سيتي جولف من الفوز على دائرة القضاء بهدف دون رد سجله فهد النعمان، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ضمن منافسات النسخة التاسعة لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، على ملعب فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

ورفع نادي سيتي جولف رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة متساوياً مع مكتب الأمين العام، الذي تعادل مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، بينما فقد فريق دائرة القضاء فرصة التأهل إلى نصف النهائي عقب تذوقه الهزيمة الثانية على التوالي في البطولة، ليتواجد في المركز الأخير بترتيب مجموعته وبرصيد خال من النقاط.

كما أجل فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تأهل مكتب الأمين العام، بطل النسخة الماضية إلى نصف النهائي، بعد تعادلهما سلبياً، ليضع «الهيئة» في رصيده النقطة الثانية، ويتواجد ثالثاً في المجموعة الأولى.

وتعود منافسات البطولة، مساء الاثنين، بمباراتين ضمن مواجهات المجموعة الثانية، تجمع الأولى فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية ضد مكتب البعثات الدراسية، بينما يلاقي فريق وكالة أنباء الإمارات «وام» مدارس الإمارات الوطنية.

وواصلت بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم جذب أفضل الحكام في الإمارات، حيث أشرف على المباريات طاقم دولي يتكون من المونديالي حسن المهري الذي شارك في نهائيات كأس العالم 2018، ومحمد علي يوسف، وسبق أن تواجد في اللقاءات السابقة كل من أحمد الراشدي وعادل النقبي.

شهد اليوم الثالث من منافسات البطولة تواجد ياسر سالم، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الذي حرص على متابعة المباراتين، وأكد أن البطولة تحظى بزخم كبير، كونها مستمرة منذ سنوات وتتطور من نسخة إلى أخرى.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: «المنافسة قوية في النسخة الحالية في ظل الإمكانات الفنية المميزة التي يتمتع بها لاعبو الفرق الثمانية المشاركة، إضافة إلى أن التنظيم على مستوى عال، واللجنة المنظمة مهتمة بأدق التفاصيل وتوفير كافة المتطلبات لضمان خروجها في أزهى صورة».

وأثنى ياسر سالم على المستوى المميز للمشاركين: «المستويات متقاربة بين جميع الفرق لأن جميع اللاعبين المتواجدين يملكون الجودة، مما جعل المنافسة قوية والنتائج متقاربة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"