مقال مدفوع
جديد الأسواق
تنضم ميشيل جو إلى كاسترول كرئيسة تنفيذية مع تقاعد ماندير سينغ

«ميشيل جو» .. الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة كاسترول

09:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
castrol logo

أعلنت شركة بي بي (bp) أن ماندير سينغ، المدير التنفيذي لكاسترول، سيتقاعد في نهاية سبتمبر 2022. بعد 32 عامًا من العمل مع شركة بي بي (bp)، وأكثر من 20 عامًا مع كاسترول ، يترك ماندير بصمة مهمة بالإضافة إلى منصة قوية لنمو كاسترول في المستقبل.

من بعد هذه المسيرة الناجحة لمانديرستتولى ميشيل جو المنصب مع شركة بي بي (bp) في 11 أبريل 2022. ومن المعروف أن جو تتمتع بخبرة تجارية إستراتيجية واسعة بالإضافة الى أكثر من 25 عامًا من الخبرة في المبيعات والتسويق وسلسلة التوريد والإدارة التنفيذية في صناعة الكيماويات. 

في الآونة الأخيرة، كانت ميشيل جو الرئيس العالمي لوحدة أعمال البولي كربونات في شركة "كافيسترو" Covestro، إحدى شركات البوليمرالرائدة في العالم والتي تخدم صناعات التنقل والإلكترونيات والكهرباء. تحت قيادة ميشيل جو أصبحت وحدة الأعمال في الشركة رائدة عالميًا والشريك الموثوق به في اختيار العديد من مصنعي المعدات الأصلية العالميين.

وقالت إيما ديلاني ، نائب الرئيس التنفيذي للعملاء والمنتجات في شركة بي بي (bp): "تحت قيادة مانديروضعت كاسترول إستراتيجية واضحة للنمووالاستدامة، التي ستمكن الشركة من لعب دور رئيسي في انتقال بي بي (bp) إلى شركة طاقة متكاملة. يسعدني أن تنضم ميشيل جو إلى شركة بي بي (bp) وستقوم بالعمل والبناء على النظام الأساسي القوي الذي تم إنشاؤه بالفعل لدفع المزيد من النمو لكاسترول، فهي تتمتع بخبرة واسعة في تنفيذ الإستراتيجية والتركيزعلى العملاء وسلسلة التوريد."

وعلقت ميشيل جو قائلة: "أنا متحمسة للعمل على منهج الاستدامة. في كافيسترو Covestro ، قمت بتأسيس أول حلقة تعاون مع شركاء في الصين وقدمت أول بولي كربونات محايد كربونيًا في الصناعة إلى السوق الألماني. إنني أتطلع إلى المساعدة في دفع أجندة الاستدامة في كاسترول من خلال إستراتيجية PATH360 وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا ".

كاسترول هي جزء من أعمال الراحة والتنقل لشركة بي بي (bp) - إحدى الركائز الإستراتيجية الثلاث للشركة لتحويلها إلى شركة طاقة متكاملة.


حول شركة كاسترول
كاسترول، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال زيوت التشحيم في العالم ، لديها تراث بالابتكار التي تغذي أحلام الرواد. شغفنا بالأداء ، جنبًا إلى جنب مع فلسفة العمل والشراكة مع الشركات المصنعة ، مكّن كاسترول من تطوير مواد التشحيم والشحوم التي كانت في صميم العديد من الإنجازات التكنولوجية على الأرض وفي الجو والبحر والفضاء لأكثر من 100 عامًا. 

كاسترول هي جزء من مجموعة بي بي BP وتخدم العملاء والمستهلكين في أكثر من 140 دولة في قطاعات إنتاج السيارات والبحرية والصناعية والطاقة. منتجاتنا ذات العلامات التجارية معترف بها عالميًا في الابتكار والأداء العالي من خلال التزامنا بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة. لمعرفة المزيد عن كاسترول ، يرجى زيارة www.castrol.com.
اليوم ، تساعد كاسترول في دفع عجلة الاستدامة من خلال استراتيجيتنا الجديدة التي تحدد أهدافًا لعام 2030 لتوفير النفايات وتقليل الكربون وتحسين الحياة. يمكن مراجعة www.castrol.com/info/castrolpath360  لمزيد من المعلومات.
تهدف كاسترول إلى تنمية أعمالها من خلال التوسع في أسواق النمو وتوسيع خدمات كاسترول ذات العلامات التجارية وعروض الصيانة على مستوى العالم بالإضافة الى تقديم عروض رائدة في السوق من سوائل المركبات الكهربائية. يستخدم اثنان من كل ثلاثة من كبرى الشركات المصنعة للسيارات في العالم سوائل Castrol ON EV *.
حول بي بي
تهدف شركة بي بي bp لإعادة عالم الطاقة للناس والعالم. لقد حددت الشركة طموحًا لتصبح شركة صافية "صفر" بحلول عام 2050  ولتساعد العالم على الوصول إلى صافي الصفر مع استراتيجية لتحقيق هذا الطموح. لمزيد من المعلومات قم بزيارة bp.com.

السيرة الذاتية
-ماندير سينغ
التحق ماندير بشهادة البكالوريوس في الكيمياء عام 1989 بعد تخرجه من جامعة ليدز بدرجة الدكتوراه في الكيمياء. أمضى السنوات الأولى من حياته المهنية في مجموعة متنوعة من أدوار المبيعات والتسويق قبل أن ينتقل إلى دبي كمدير إستراتيجي واقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.
انضم ماندير إلى شركة  كاسترول منذ أكثرمن 20 عامًا في سنغافورة حيث قاد عملية دمج زيوت بي بي وكاسترول في جميع أنحاء المنطقة قبل أن يصبح مدير الموارد البشرية الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقد تقدم من خلال العديد من الأدوار القيادية في الإستراتيجية وتمت ترقيته إلى نائب الرئيس الإقليمي لأوروبا وأفريقيا قبل أن يتدخل لقيادة كاسترول كرئيس للعمليات في عام 2015.

الصورة
ميشيل جو زز الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة كاسترول

-ميشيل جو
بعد حصولها على درجة الماجستير في الإدارة في فرنسا ، بدأت ميشيل حياتها المهنية في هونغ كونغ مع Elf Atochem.
انضمت لاحقًا إلى Bayer Material Science (الآن Covestro - إحدى شركات البوليمر الرائدة في العالم) في شنغهاي ثم انتقلت إلى ألمانيا في عام 2016. شغلت العديد من المناصب الإدارية على مستوى الدولة والعالم عبر مجموعة متنوعة من الوظائف.
شغلت ميشيل مؤخرًا منصب الرئيس العالمي لوحدة أعمال البولي كربونات في شركة "كوفيسترو" وكانت أول امرأة آسيوية وأول امرأة تشغل هذا المنصب في "كوفيسترو".
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"