عادي

نهائي كأس دبي للبولو السبت

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من مباريات قبل النهائي

تختتم السبت كأس دبي للبولو، منافساتها بالمباراة النهائية التي تجمع أبوظبي والحبتور بملعب منتجع الحبتور للبولو والفروسية، وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان بعد مواجهة الدور التمهيدي.

ويمثل فريق الحبتور محمد الحبتور، ومعه كل من سانتوس اريارتي وخوستو كوينتو ودياز البريدي، فيما يمثل أبوظبي فارس اليبهوني ومعه ناصر الشامسي «رجا أبو الجيبين»، وأوسكار كولمبرز وهيجو بارابوتشي.

وكان فريق الحبتور، قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه في مباراتين، الأولى على أبوظبي في الافتتاح والثانية في قبل النهائي على فريق الباشا بنتيجة 7-4، بعد مباراة قوية ومثيرة خاصة في نهاية شوطها الرابع، وتألق محمد الحبتور بإحرازه «هاتريك» قاد به فريقه إلى التأهل، وملاقاة أبوظبي في نهائي قوي.

واستحق فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني الفوز وانتزاع بطاقة التأهل من فريق هيسكث، بعدما فاز عليه بنتيجة 9-7، وجاءت البداية متقاربة المستوى وانتهى الشوط الثاني بالتعادل بهدفين لكل منهما، إلا أن الشوط الثالث شهد تقدماً لافتاً لفريق هيسكث، قبل أن يدرك فريق أبوظبي التعادل في أول هجمة من الشوط الرابع والأخير، ثم نجح في حسم المواجهة والتأهل للمباراة النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"