عادي

«إنزاجي» سعيد بأداء «الإنتر» وواثق بقدرته على المنافسة

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رويترز

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إن فريقه قادر على الفوز بأي مباراة حيث يتطلع لمواصلة الضغط على ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتحقيق الانتصار على فيرونا السبت.

وكانت حملة إنتر للدفاع عن اللقب تواجه مشاكل قبل مواجهة يوفنتوس مطلع هذا الأسبوع لكن الفوز 1-صفر في تورينو إلى جانب تعادل ميلان على ملعبه مع بولونيا جعل فريق إنزاجي يقلص الفارق إلى أربع نقاط.

وأبلغ إنزاجي مؤتمراً صحفياً الجمعة «كان فوزاً مهمًا للغاية من جميع النواحي، حققناه أمام منافس قوي للغاية مما يسمح لنا بالبقاء على مقربة من المتصدر وخوض الجزء الأخير من الموسم بأفضل طريقة ممكنة»، مضيفاً «أعتقد أن تشكيلة إنتر الحالية لديها كل ما يلزم للفوز بأي نوع من المباريات. في تورينو قدمنا أداء جيدا.. ستكون مباراة فيرونا أيضا مهمة جدا».

وكشف إنزاجي أيضا عن إصابة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قبل مباراة السبت في سان سيرو، قائلاً «غداً سيغيب لاوتارو لكنني محظوظ لوجود (إيدن) جيكو و (خواكين) كوريا و(فيليبي) كايسيدو و(أليكسيس) سانشيز، وهم جاهزون ويتدربون بأفضل طريقة، الكلام ليس موجهاً فقط للمهاجمين، سيحتاج الفريق بأكمله إلى أداء قوي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"