عادي

تعرف إلى تفاصيل حفل ابن بيكهام الأسطوري ولائحة المدعوين

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن حضور نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز وصديقتها الممثلة إيفا لونجوريا حفل زفاف بروكلين ابن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، في فلوريدا مساء السبت في منزل والد العروس والذي وصف بالأسطوري بالنسبة للارتباطات التي جمعت عالم الرياضة والاقتصاد والفن والأزياء في السنوات الأخيرة.
واعتذرت جينجر هورنر، صديقة فكتوريا زوجة بيكهام وزميلتها السابقة في فرقة «سبايس جيلز»، عن حضور الحفل لسفرها لأستراليا مع زوجها كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول بطل الموسم الماضي بالفورمولا1 على هامش جائزة أستراليا الكبرى الأحد.
أما الضيف الذي لن يحضر الحفل رغم صداقته مع نيلسن بيلتز، والد العروس، فهو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.
ومول بيلتز حملة ترشح ترامب الرئاسية كما استضاف حفل جمع تبرعات بـ10 ملايين دولار في منزله في بالم بيتش (76 مليون دولار) لكنه حفاظاً على مشاعر بعض ضيوفه غير المؤيدين لترامب لن يدعوه للحفل.
وكتب مراسل صحيفة محلية إن الحضور سيكون نخبة المجتمع المخملي الأمريكي والبريطاني، الوضع مجنون في المكان ولم أر مثله من قبل في بالم بيتش».
ويستمر الزفاف لـ3 أيام على التوالي وأقيمت 3 خيم لاستضافة الحفلات، وسترتدي العروس نيكولا التي تكبر ابن بيكهام (23 عاماً)بـ4 سنوات 3 بدلات زفاف وحصلت مجلة فوغ على صفقة حصرية لتصوير الحفل لحظة بلحظة والنشر على موقعها، فيما نشر بيكهام عدداً من الصور مع ابنه روميو، اشبين العريس، وابنته هاربر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"