عادي

«ستاربكس» : 5% زيادة استهلاك القهوة في الإمارات

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: حمدي سعد

قال آندي هولمز، رئيس ستاربكس- الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة الشايع: إن دولة الإمارات تعتبر من بين أسواق القهوة الأكثر تطورًا في المنطقة ونتوقع زيادة سنوية تقريبية بنسبة 5% في الاستهلاك، فيما نستهدف تقديم أكثر من 30 مليون كوب بنهاية 2022 مع الزيادة المتوقعة في الطلب عبر خدمة التوصيل للمنازل. وأضاف هولمز ل«الخليج»: ينمو الاستهلاك الإجمالي للقهوة في دولة الإمارات بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا العام 2022 بضعف المتوسط العالمي للاستهلاك الأمر الذي يدعم خطتنا لمواصلة زيادة عدد الفروع.

وأشار إلى أن النمو يتضح من خلال تزايد الإقبال على جميع فروع ستاربكس المتواجدة في الإمارات ومن خلال الوسائل الرقمية التي قامت الشركة بتطويرها، كما تهدف إلى توفير المزيد عبر التطبيق الذكي، الخاص بالشركة وبالتعاون مع شركات التوصيل.

وأوضح أن العشق المتواصل للقهوة يعد أحد الدوافع الرئيسية لتوسع ستاربكس، حيث تجاوزت ستاربكس 1000 فرع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يعكس تطور الشركة في المنطقة، وارتفاع الإقبال على البن الذي نقدمه.

وحول قيام ستاربكس برفع أسعارها في الإمارات قال هولمز: من أجل إدارة اضطرابات سلسلة التوريد والتكيف مع الضغوط التضخمية فإننا نراقب أسعار الشركة باستمرار وسنتكيف وفقًا لذلك طوال العام، فيما نحرص على تجربة عملائنا وفهم احتياجاتهم باستمرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"