عادي
حضور رسمي مميز للافتتاح

إشادة واسعة بانطلاق بطولة اتحاد الهوكي

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
سهيل بن بطي والشامسي والدح مع اللاعبين

أكد الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، أن تنظيم اتحاد الإمارات للهوكي، أولى بطولاته الرسمية بعد إعادة تشكيله، خلال شهر رمضان المبارك، خطوة مهمة تسهم في نشر اللعبة، وتساعد على توسيع قاعدة ممارسيها، وبداية طيبة لاتحاد اللعبة الجديد.

كانت أولى بطولات اتحاد الهوكي الجديدة انطلقت أول أمس الجمعة، وتستمر منافساتها حتى 18 إبريل الحالي في ملاعب المنتزه الوطني بالشارقة، وشهدت مباريات اليوم الأول فوز دادا باي على اربيان هوكي 3-1 ونادي أبوظبي للهوكي على المتحدة 5-1 والنمور الهندية على اكس بيتر 6-4 ولاكنور على أسود لانكا 3-2.

وأوضح الشيخ سهيل بن بطي أن حرصه على حضور افتتاح البطولة الأولى للهوكي نابع من ارتباطه بالرياضة عموماً، مشيراً إلى ان انتشار رياضة الهوكي في دولة الإمارات يعود إلى عدة عناصر مهمة أبرزها التنوع الذي تتميز به الإمارات في وجود عدد كبير من الجاليات.

حضر حفل افتتاح البطولة خالد المدفع مساعد الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، واللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، ونبيل عاشور رئيس اتحاد كرة اليد، وعبد الله سلطان الدح رئيس اتحاد الإمارات للهوكي وخالد مراد الأمين العام للاتحاد وفاطمة الرميثي نائب رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد خالد الظنحاني ومنذر المذكي وأحمد سعيد ومنى الشامسي.من جانبه عبر عبد الله سلطان الدح، عن سعادته بتنظيم أول بطولة رسمية للخماسي في لعبة الهوكي مع بداية عمل الاتحاد الجديد.وقدم عبد الله الدح الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على تعاونه ودعمه اللوجستي في تنظيم البطولة.

من جانبه قال اللواء سيف الزري أن القيادة العامة لشرطة الشارقة حرصت على المشاركة بفريق يمثل شرطة الشارقة، انطلاقاً من دورها المجتمعي والرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"