عادي
بالتعاون مع «لاند مارك» لعلاج الأمراض المزمنة

«الفطيم الصحية» تدشّن عيادة لخدمة 8 آلاف موظف وأسرهم

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
عيادة «هيلث هب»

دبي: «الخليج»

افتتحت عيادات «هيلث هب» من «الفطيم للرعاية الصحية»، عيادتها الطبية داخل مقر مجموعة «لاندمارك» في «مدينة دبي للإنترنت» لموظفي المجموعة تحت شعار «صحتي أولاً».

تقدم العيادة الداخلية خدمات الرعاية الأولية الأكثر شيوعاً، مثل أمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية، وعلاج الأمراض المزمنة، كمرض السكري والدهون وارتفاع ضغط الدم، وخدمات الرعاية الصحية الوقائية.

وجهّزت العيادة بأحدث التقنيات والأنظمة الذكية، وتوظف أحدث طرائق التشخيص المبتكر والأنظمة المدعومة بالبيانات المتقدمة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاها بكفاءة. وقد افتتحت العيادة لتكون إحدى المزايا الوظيفية التي يتمتع بها موظفو المجموعة، ولتسهم في تقليل النفقات الطبية التي يتحملونها، إذ يتحمل الموظف حالياً نسبة 20%، في أي زيارة لمقدم الرعاية صحية خارج الموقع، مقابل الحصول على خدمات طبية مجانية عند زيارتهم للعيادة، وستصبح نسبة تحملهم لنفقات العلاج 10% عند زيارة أي من عيادات «هيلث هب».

وقال الدكتور حيدر اليوسف، المدير العام لمجموعة الفطيم: في «هيلث هب»، ينصبّ تركيزنا دائماً على منح الأولوية لرعاية المرضى، وتسخير التطور التكنولوجي، لضمان فعالية الرعاية الصحية، لتحقيق أفضل نتائج للمرضى. وأضاف: لدينا فريق من الأطباء حريصون على تقديم نتائج إيجابية للمرضى، عبر نموذج رعاية صحية متكامل يعتمد على التقنيات الذكية. هذه الشراكة الجديدة ستسهم في تحسين رفاهية الموظفين، ولن تكتفي بإيجاد نمط تفكير صحي فقط، ولكن ستوفر أيضاً مكان عمل أكثر أماناً.

وقالت رينوكا جاغتياني، رئيسة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية لمجموعة لاندمارك «الاهتمام بموظفينا من أولوياتنا ونحن نواصل استكشاف وتقديم المبادرات من أجل صحتهم. يسعدنا افتتاح هذه العيادة الداخلية الجديدة التي تجعل الرعاية الصحية أكثر سهولة لموظفينا. ونودّ أن نشكر «الفطيم للرعاية الصحية» ومقدمي خدمات التأمين لدينا على الشراكة معنا في التزامنا تجاه صحة ورفاهية موظفينا».

وأضافت: نلتزم بتهيئة أفضل بيئة عمل ممكنة لموظفينا، وهذه المبادرة ستؤثر إيجاباً في حياة نحو 8 آلاف موظف وأسرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"