عادي
منتخب البادل تنس يتصدر مجموعته في كأس الخليج

بنوزة بطلاً لسباق الدراجات في دورة ند الشبا

23:09 مساء
قراءة 3 دقائق
سعيد حارب يطلق شارة انطلاق سباق الدراجات الهوائية بحضور ناصر أمان

حلق الدراج المغربي هشام بنوزة من فريق الشعفار للدراجات الهوائية بلقب سباق الدراجات الهوائية الذي يقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية، وتضم 8 ألعاب رياضية؛ هي: الكرة الطائرة، البادل تنس، كرة السلة بالكراسي المتحركة، القوس والسهم، الجري، الدراجات الهوائية، الجوجيتسو، وتحدي سبارتن ناس الليلي.

أعطى إشارة انطلاق الفئات الثلاث لسباق الدراجات الهوائية سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد.

وزار سعيد حارب وناصر أمان آل رحمة خيمة مركز دبي لخدمات الإسعاف والتقى الكوادر الطبية المتواجدة في السباق، واطلع على الأجهزة المتطورة التي تحتويها، وجاهزية الفرق الطبية المتواجدة بالسباق، لتقديم الدعم الطبي الكامل للمشاركين، كما التقى الكوادر الأمنية من شرطة دبي المسؤولة عن تأمين السباق، وثمن جهودهم لإنجاح الدورة.

وفاز الدراج المغربي هشام بنوزة من فريق الشعفار للدراجات الهوائية بالمركز الأول في سباق الدراجات الهواية الفئة المفتوحة رجال، بعد أن أنهى السباق لمسافة 71 كيلومتراً في زمن قدره 1:28:23.07 ساعة، تلاه الدراج الجزائري عبد الرحمن منصوري، وحل الدراج المغربي أنس العبدية من فريق الشعفار للدراجات الهوائية في المركز الثالث.

وفي فئة كبار المواطنين والمقيمين للرجال فاز الإماراتي خالد ناصر السويدي بالمركز الأول بعد إنهائه السباق، تلاه الجزائري عبدالقادر رحماني في المركز الثاني، وحل أندري فيجوين في المركز الثالث، وفي فئة كبار المواطنات والمقيمات للسيدات فازت الأمريكية نتيس لينتون بالمركز الأول بعد إنهائها السباق، تلتها الهولندية جوهانا إتش أوبكن في المركز الثاني، وحلت الفلبينية ماريا كورازون أسيس في المركز الثالث.

وفي فئة أصحاب الهمم «دراجات الطريق» فاز عبد الله سالم البلوشي بالمركز الأول، تلاه ذياب جاسم المهيري في المركز الثاني، وحل أحمد محمد البدواوي في المركز الثالث، وسالم جمعة صلاح في المركز الرابع.

وفي فئة أصحاب الهمم «دراجات اليد» فاز عايض علي الأحبابي بالمركز الأول، تلاه بدر عباس في المركز الثاني، وحل عبد الله يونس عبد الله في المركز الثالث، وفي فئة أصحاب الهمم المكفوفين فاز عبد الله عبد الرحمن بالمركز الأول، تلاه عبد الرحمن أحمد في المركز الثاني، وحل محمد سعيد النقبي في المركز الثالث.

بادل تنس

وواصل منتخبنا الوطني للبادل تنس سلسلة انتصاراته في منافسات كأس الخليج للبادل دبي 2022، البطولة الأولى من نوعها على مستوى المنتخبات الوطنية الخليجية، وتابع الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس منافسات البطولة؛ حيث تصدر منتخب الإمارات المجموعة الثانية في منافسات الرجال بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على شقيقه الكويتي 3-0، ففي المباراة الأولى تغلب محمد الجناحي وعبد الله العبد الله على علي حياة وداوود هشام بنتيجة 7- 6 و6-2، وفي المباراة الثانية فاز عمر بهروزيان وعبد الله الأهلي على عبد الرحمن الوضاحي ومحمد عبد الله بنتيجة 6-3 و7-5، وفي المباراة الثالثة فاز محمد النعيمي وفارس الجناحي على أحمد الربيع ونجيب الوضاحي في المجموعة الأولى 6 -1، وبالانسحاب في المجموعة الثانية، ليضرب منتخبنا الوطني موعداً في نصف النهائي أمام شقيقه البحريني.

كما ضرب منتخب قطر موعداً في نصف النهائي أمام المنتخب الكويتي بعدما تصدر المجموعة الأولى عقب فوزه على منتخب البحرين بثلاث مباريات من دون رد.

وفي منافسات السيدات يلتقي منتخبنا الوطني في نصف النهائي مع نظيره الكويتي، فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره العُماني الذي فاز على منتخب قطر بثلاث مباريات.

وتتواصل اليوم الأحد منافسات بطولة الكرة الطائرة؛ حيث يلتقي فريق بن ثاني مع فريق فهود زعبيل في الساعة التاسعة مساء، كما يلتقي فريق اتش إم إس جروب مع فريق المفاجأة في الساعة 11 مساء، كما تتواصل المنافسات في بطولتي خليجية البادل تنس وسلة الكراسي المتحركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"