عادي

توخيل يأكل الشوكولاتة لتحمل مشاهدة مباراة تشيلسي والريال

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
توخيل عانى في مراجعة الخسارة أمام الريال

متابعة: ضمياء فالح

اعترف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بتناوله كميات كبيرة من الشوكولاتة لتحمل إعادة مشاهدة مباراة خسارته أمام ريال مدريد مرة ثانية في المنزل.

وقال توخيل: «الشعور بالإحباط استمر، جلست في منتصف الليل لمراجعة المباراة واحتجت لكمية كبيرة من الشوكولاتة لأتحمل مشاهدة ما حصل من جديد والتأمل. بدأت أكتب وأكتب بلا نهاية وتوقفت أكثر من مرة للسير بين غرفة المعيشة والمطبخ لتهدئة أعصابي، لم تكن الإعادة شيئاً لطيفاً. نحتاج إلى بعض التعديلات التكتيكية لمساعدة الفريق في الإياب يوم الثلاثاء لكن قلب النتيجة1-3 أشبه بالمستحيل».

وتابع توخيل:«أنا شخص واقعي جداً، سنحاول الفوز بالطبع لكنني لن أحلم بمعجزة. كل شيء ممكن في كرة القدم لكن المهمة شبه مستحيلة وهذا هو فقط الشيء الواقعي في الأمر».

وفي سياق متصل، بعث رجل الأعمال الأمريكي تود بويهلي، الذي يقود مجموعة لشراء تشيلسي، مساعديه لتفقد ملعب كوبهام للتمرينات بعد ساعات من حضوره مباراة خسارة تشيلسي أمام الريال في ملعب ستامفورد بريدج الأربعاء. وبقي بويهلي، المدير التنفيذي لنادي لوس أنجلوس ليكرز ولوس أنجلوس دودجرز، وسير مارتن بروتون متقدمين في المنافسة على آل ريكيتس المثيرة للجدل والمستثمر ستيفن باجليوكا وهم المرشحون الأربعة المتبقون فقط في السباق على شراء النادي من مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

وتضم مجموعة بويهلي، المدير التنفيذي لشركة ألدريج للصناعات في كونيكتكت (4.7 مليار استرليني ) عملاق الأدوية السويسري هانزيورغ فيس ورجل العقارات جوناثان جولدشتاين وآخر من انضم إليهم في المجموعة الملياردير مارك والتر، شريك بويهلي في نادي لوس أنجلوس دوجرز.

ويمضي بويهلي الكثير من وقته في العمل الخيري فقد أسس مركزاً للبحث عن علاج للصرع ومساعدة مرضى سرطان البروستات ويدير مؤسسة توماس للتبني وهي المؤسسة غير الربحية الوحيدة في أمريكا الشمالية الملتزمة بتوفير مساكن دائمة للأيتام في بيوت الرعاية المؤقتة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"