عادي
مليون درهم من «مجموعة جامبو» للمبادرة

خلف الحبتور يسهم ب 10 ملايين درهم ل «المليار وجبة»

02:05 صباحا
قراءة دقيقتين
خلف الحبتور - فيكاس تشادا

دبي:«الخليج»

تبرّع خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بمبلغ 10 ملايين درهم لمبادرة المليار وجبة، الأكبر في المنطقة والعالم لتقديم الدعم الغذائي للمحتاجين والفقراء، خاصة الأطفال واللاجئين والنازحين والمتضررين من الكوارث الطبيعية والأزمات في 50 دولة.

وستسهم فرق عمل مجموعة الحبتور في توزيع الطرود الغذائية ضمن عمليات المبادرة التي تنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، وشبكة بنوك الطعام الإقليمية، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وبنك الإمارات للطعام، وعدد من المؤسسات المتخصصة بالعمل الخيري والإنساني والاجتماعي في الدول التي تشملها المبادرة.

وقال خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: من المحزن أنه في القرن الحادي والعشرين لا يزال مئات الملايين يموتون جوعاً.. علينا جميعاً أن نتكاتف للقضاء على هذه الآفات كلٌ بحسب إمكانياته.

وأضاف: تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نرسخ نموذجاً نبيلاً للعمل الخيري والإنساني من خلال ما علّمنا إياه آباؤنا وأجدادنا، أكثر من أي مكان آخر في العالم. لقد استثمرنا منذ فترة طويلة في القضايا الجوهرية من أجل تحسين الحياة الإنسانية دون التفريق بين الجنسية أو الدين أو العرق. وأنا ممتن لقدرتي على المساهمة في مبادرة المليار وجبة التي تنطلق من الإمارات وتنظمها مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

كما أعلنت «مجموعة جامبو»، المتخصصة بالإلكترونيات ومنتجاتها، تبرعها بمليون درهم دعماً لجهود مبادرة «المليار وجبة»، أكبر مبادرة إنسانية في المنطقة لمساندة الفقراء والمحتاجين في 50 دولة حول العالم.

وقال فيديا شهابريا، رئيس مجموعة جامبو: يسعدنا دعم مبادرة «المليار وجبة» التي انطلقت من دبي، بتبرعنا بمليون درهم. علاقتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها تمتد لأكثر من 45 عاماً. ونعتز بالمساهمة في هذه الحملة المهمة التي توفر المعونة الغذائية العاجلة للملايين من الناس حول العالم.

بدوره، قال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي للمجموعة: شركة جامبو كانت دائماً حريصة على مساعدة المحتاجين، وتبرعنا بمليون درهم لمبادرة المليار وجبة تأكيد على ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"