عادي
المري: نتعاون مع الشركاء ترسيخاً لمفهوم العمل بروح الفريق الواحد

سوق الذهب من الوجهات الأكثر أماناً في دبي

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»
نظمت «مجموعة مجوهرات دبي»، بالتعاون مع التجار والمقيمين في حي سوق الذهب، حفلاً في قلب سوق الذهب، شهده الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وتوحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات، وليلى سهيل، عضو مجلس الإدارة رئيسة قسم التسويق في المجموعة، تعبيراً عن خالص امتنانهم لشرطة دبي نظير جهودها في مكافحة «كوفيد-19»، وإعادة افتتاح سوق الذهب المعلم الشهير.

مع بداية الوباء العالمي، ولضمان سلامة الجميع، جاء برنامج التعقيم الوطني الذي أطلقته الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ليحد من انتشار الوباء بناءً على خطة عمل نفذتها «شرطة دبي». لعبوا دورا محوريا في عملية إعادة الافتتاح الآمن لسوق الذهب، وإلى الآن تدعم «شرطة دبي» سوق الذهب بالعديد من المبادرات.

و قال الفريق عبد الله المري، القائد العام لشرطة دبي: «يسعدنا ويشرفنا هذه اللفتة التي قدمتها مجموعة دبي للمجوهرات وتجار ومقيمي السوق. إننا في شرطة دبي حريصون على تعزيز تعاوننا مع كافة الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص، ترسيخاً لمفهوم العمل بروح الفريق الواحد، وسعياً لمجابهة كافة تحدياتنا المشتركة...نحن شركاء الوطن، وواجبنا صون مقدراته، ولأجل ذلك، نسخر كافة الإمكانات والطاقات البشرية لتحقيق الأهداف الوطنية».

وأضاف: «سوق الذهب من المعالم الرئيسية في إمارة دبي، ومركز تجاري مهم، وهو ما يحتم ضمان أقصى درجات الأمان للتجار والمتعاملين على حد سواء». وأكد أن «شرطة دبي» تعمل على تحقيق رؤى وتوجهات القيادة، وتقدم كل ما في مقدورها لإنجاح جهود كافة الجهات المعنية العاملة في كل أنحاء الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"