عادي

عودة آسيوية قوية للشباب السعودي أمام مومباي

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

استهل الشباب السعودي عودته إلى دوري أبطال آسيا، بفوز عريض على مومباي الهندي 3-0 ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات الذي تستضيفه السعودية لفرق غرب القارة.

وفاز الشباب في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ليتصدر مجموعته قبل لقاء الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي.

أحرز الأهداف الشبابية الأرجنتيني بانيجا «هدفين»،وكان الأول من ركلة جزاء في الدقيقتين 36 و66،وتركي العمار ( 77)وستكون المباراة القادمة للفريق السعودي أمام الجزيرة، بينما يواجه مومباي فريق القوة الجوية.

وفي إطار المجموعة الأولى فاز الريان القطري على استقلول الطاجيكي 3-2 في مباراة قوية على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ليتصدر الأول المجموعة التي تضم الهلال السعودي والشارقة.

سجل أهداف الريان ياسين إبراهيمي ويوهان بولي «هدفين» في الدقائق 8 و44 و71، وجاءت أهداف استقلول بواسطة سليمنوف ومحمد ايسيف في الدقيقتين 3 و67.

وفي المجموعة الخامسة تعادل السد القطري وناساف الأوزبكي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

تقدم الفريق الأوزبكي بهدف عكسي سجله مدافع السد رو رو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 31،وأدرك خورخي علام التعادل في الدقيقة 55،واضطر السد لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبد العزيز حسن في الدقيقة 63.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"