عادي

فيتيل يجذب الأنظار بحريق ولفة

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيتيل يخرق اللوائح

الشارقة: ضمياء فالح

جذب السائق الألماني سيباستيان فيتيل الأنظار في تجارب سباق جائزة أستراليا الكبرى للفورمولا 1 بسبب اشتعال الحريق بسيارته أولاً ولفه الحلبة بدراجة ثانياً.

وفي التفاصيل، عوقب بطل العالم 4 مرات بمبلغ 7200 دولار بسبب تجوله بدراجة نارية على حلبة ألبرت للفورمولا 1 لتسلية الجمهور المتجمع لأول مرة منذ الجائحة لمتابعة التجارب.

وتعرض بطل العالم 4 مرات لحادثة في سيارته واشتعلت النيران في المحرك وقام الألماني بإطفائها بنفسه وعندما جاء أحد المسؤولين على الدراجة لمراقبة الوضع عن كثب أخذها منه ولف الحلبة ورفع خوذته عن وجهه ورفع يديه أحياناً تاركاً مقود الدراجة لتحية المشجعين.

وفتحت إدارة الفورمولا1 تحقيقاً مع فيتيل بسبب تصرفه غير الرياضي وعلق أحد المحللين: «بالعادة يحصل السائق على توصيلة لكنه بدلاً من ذلك تجول في الحلبة وكأنها لفة شرف. لا يزال فيتيل محبوباً هنا حيث توج 3 مرات، وعموماً كان الترحيب مجنوناً بجميع السائقين».

وتم تغريم فيتيل بسبب «دخول بدون تصريح للحلبة» كما لم يرتد الخوذة بشكل سليم ورفع يديه عن المقود بيد أن التحقيق والغرامة لم تمنع موقع الفورمولا1 الرسمي من مشاركة الفيديو وكتبت تحته: «هذه، حسب ذاكرتنا، أكثر اللحظات الأيقونية لإنهاء جولة تجارب» مرفق بإيموجي ضاحك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"