عادي

«ليفربول صُنع من أجلي».. محمد صلاح يشعل التكهنات بصورة جديدة

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
أثار النجم المصري محمد صلاح الجدل مجدداً حول مسألة استمراره مع نادي ليفربول، وذلك قبل يوم على المباراة الحاسمة مع مانشستر سيتي بملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول مساء الأحد، في إطار المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدره سيتي، حامل اللقب، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز.
وفي نفس الوقت، فإن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يملك 14 هدفاً، وبنفس الرصيد يوجد البرتغالي دييجو جوتا مهاجم ليفربول.
ونشر صلاح، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة وهو يحمل كأساً، وفي الخلفية لوحة كُتب عليها «ليفربول صُنع من أجلي، وأنا صُنعت من أجل ليفربول».
وأدلى صلاح، 29 عاماً، بتصريحات لشبكة «سكاي نيوز» أكد فيها أنه لا يستطيع حسم موقفه بشكل نهائي من التجديد مع ليفربول.
وقال صلاح: «لا أستطيع أن أقول نعم، وفي نفس الوقت لا يمكن أن أقول لا، لقد أوضحت من قبل مطالبي، وفي هذه المرحلة تحديداً لا أريد الحديث عن مسألة تجديد عقدي، سيكون ذلك أنانية مني، لأن الفريق تنتظره مواجهة قوية مع مانشستر سيتي، إضافة إلى أنه مقبل على المرحلة الحاسمة من الموسم».
وحول ما يتردد من تقارير حول تجديد العقد رفقة ليفربول، قال محمد صلاح: «هناك الكثير من الأمور التي لا يعلمها الناس، ولكن في هذه اللحظة بالذات، فإن تركيزي ينصب على تحقيق الألقاب، وبذل كل ما أملك مع ليفربول».
وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ما يعني أنه سيكون لاعباً حراً بعد عام من الآن، ما يجبر ليفربول على اتخاذ قرار ببيعه نهاية الموسم الجاري، أو المخاطرة بالتفريط فيه مجاناً في نهاية الموسم المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"