عادي

مليون كتاب في انطلاقة جديدة ل «بيج باد وولف» بدبي

23:43 مساء
قراءة دقيقتين

دبي -الخليج

بشراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» يعود معرض الكتب «بيج باد وولف» من جديد لافتتاح أبوابه في دبي، وهو المعرض الذي يضم أكبر تخفيضات للكتب في العالم، كان المعرض قد توقف لعامين بسبب الجائحة، وها هو اليوم يعرض نحو مليون كتاب في دورة جديدة تنطلق بين 14 و 24 إبريل/ نيسان الحالي، كما سيعرض كتباً قيّمة بتخفيضات كبيرة من 50% وحتى 80% عن سعر البيع المحدد.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 2:00 صباحاً (16 ساعة من الاستمتاع بالتسوق في جنة الكتب) لمدة 11 يوماً، ويضم المعرض عناوين ثقافية وفكرية في مختلف الموضوعات التي تلائم الجميع، الأطفال والكبار على حد سواء. أما أفضل ما في هذا المعرض فهو أن دخوله بالمجان للجميع.

انطلق معرض الكتب «بيج باد وولف» لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة عام 2018، وحقق المعرض نجاحاً مذهلاً. وبعودته في دورته الرابعة خلال شهر رمضان المبارك يمكن لمحبي القراءة البدء في الاستعداد للحصول على مجموعة متنوعة من الكتب التي ستكون متوفرة.

انطلق معرض «بيج باد وولف» للكتب في كوالالمبور في ماليزيا عام 2009، وهي إحدى أفكار المؤسسين لمؤسسة BookXcess أندرو ياب وجاكلين ناج. وعلى حد تعبير المؤسسين، تكمن مهمته الأساسية في غرس عادات القراءة وزيادة محو أمية اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم وتنشئة جيل جديد من القرّاء من خلال جعل الكتب ميسورة الكُلفة ومتاحة للجميع.

والمعرض هو مبادرة عالمية للدعوة إلى القراءة تهدف إلى تشجيع الناس من جميع الأعمار على اكتشاف متعة القراءة وإلهامهم لتحقيق أحلامهم، والأهم من ذلك تسليحهم بالمعرفة لتحقيق هذه الأحلام. فنحن نؤمن أنه كلما زادت المعرفة التي يكتسبها الفرد، كان أكثر جاهزية لتلبية المتطلبات الصارمة لعالم اليوم الذي يتسم بالتنافسية. تطور معرض «بيج باد وولف» للكتب بشكلٍ كبير منذ بدايته، فأصبح معرضاً عالمياً وجاب 34 مدينة في 13 دولة مثل: كمبوديا وهونغ كونغ وإندونيسيا وميانمار وباكستان والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتايوان والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ماليزيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"