عادي

وفد كشفي عربي يطلع على تاريخ وتطورات شرطة دبي

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
2
3
4

دبي: «الخليج» 
استقبل العقيد محمد خليفة بن صبيح السويدي، مدير إدارة العلاقات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، عدداً من الوفود الكشفية المشاركة في منتدى السلامة وجودة الحياة الرقمية للشباب العربي الذي نظمته جمعية الإمارات للكشافة.
كما استقبل وفداً كشفياً عربياً يضم خليل رحمة، الأمين العام لجمعية الامارات للكشافة، ورفعت محمد السباعي، نائب المدير الإقليمي الكشفي العربي، ومحمد فضل جاسم المفوض الدولي لكشافة البحرين، وجنان محمد السيد المستشارة في المنظمة الكشفية العالمية للحماية من الأذى، و67 شاباً وفتاة يمثلون 18 جمعية كشفية عربية مشاركة في المنتدى.
وزار الوفد متحف شرطة دبي، حيث رافقهم العقيد السويدي، وعلياء العجلة مسؤولة المتحف، وآمنة محمد من قسم المتحف، وعدد من المسؤولين في شرطة دبي. واطلع الوفد على تاريخ تأسيس شرطة دبي عام 1956، وأبرز الشخصيات التي كانت تشغل حيزاً مهماً في سلك الشرطة، وبدايات التأسيس في النظم والقوانين، إضافة إلى أهم المحطات في تطور تاريخ شرطة دبي، مروراً بأهم الأحداث منذ التأسيس حتى اليوم.
كما اطلع الوفد الزائر على المعروضات من الملابس العسكرية، والصور والأجهزة القديمة التي استخدمتها شرطة دبي في البدايات، إلى جانب عرض لمراكز الشرطة الذكية SPS، واستمعوا إلى شرح من العقيد محمد بن صبيح السويدي، وعلياء العجلة، حول أهم الخدمات التي تقدمها مراكز الشرطة الذكية في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"