عادي

الزوراء العراقي يعاني من شح تهديفي غير مسبوق

16:31 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء

بغداد: زيدان الربيعي

يعيش فريق الزوراء الأول لكرة القدم حالة صعبة جداً قد تكون غير مسبوقة على مدى تاريخه الطويل والمميز بالإنجازات الكبيرة واللاعبين المميزين.

هذه الحالة تتمثل بعدم قدرة لاعبي الزوراء على التسجيل في آخر خمس مباريات في الدوري العراقي؛ إذ تعادل فيها من دون أهداف، مما جعل الفريق يتراجع من المركز الثاني إلى المركز الخامس.

هذا الوضع جعل جماهير الزوراء الواسعة تغضب على اللاعبين وعلى مدرب الفريق أيوب أوديشو، وكذلك على إدارة النادي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن؛ إذ إن سبب الغضب يعود إلى عدم قدرة الإدارة على جلب مهاجمين هدافين يمكن أن يحولوا الفرص التي تتوافر للمهاجمين إلى أهداف، إذ إن هداف الفريق لهواري طويل لم يتمكن من التسجيل منذ أكثر من 10 مباريات.

الأمر الذي جعل الإدارة تشعر بالخطر الكبير على مستقبل فريقها الكروي الأول، واتهمت بعض اللاعبين بالتقاعس، لذلك قررت خصم 25% من عقودهم بسبب تدني مستوياتهم الفنية بشكل واضح جداً خلال المباريات الأخيرة، كما هددت الإدارة بعض اللاعبين بالطرد من الفريق بعد أن تعقد اجتماعاً مع المدرب أيوب أوديشو. كما ستقوم بتوجيه إنذار أخير لبعض اللاعبين البارزين بالفريق.

ويتوقع أن تقوم إدارة الزوراء بإصدار قرارات صارمة ضد اللاعبين، لأن الإدارة معروف عنها هذا الأسلوب منذ زمن طويل.

جدير بالذكر أن فريق الزوراء منذ تأسيسه ولغاية الموسم الأخير كان يضم خيرة المهاجمين والهدافين في العراق، أمثال الراحل علي كاظم، وفلاح حسن، وثامر يوسف، والراحل أحمد راضي، وعدنان حمد، وكريم صدام، وعناد عبد، وحسام فوزي، وصاحب عباس، ومفيد عاصم، وهشام محمد، وعلاء الزهرة، ومهند عبد الرحيم، وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"