عادي

العين وبالمز بطلا الناشئين والناشئات في كأس الجوجيتسو

23:28 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

أسدل الستار على منافسات فئة الناشئين في بطولة كأس صاحب السمو، رئيس الدولة، للجوجيتسو، التي أقيمت في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وجرت مراسم تتويج الفائزين والفائزات باللقب وبالمراكز الثلاثة الأولى بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وشهدت الجولة النهائية من المنافسات مشاركة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والعين، والوحدة، والوصل وأكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777)؛ إذ تنافست بقوة بنظام الحزام المفتوح.

وفي فئة البنين تمكّن نادي العين من الفوز باللقب بعد تفوقه على نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي حل ثانياً، وأكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777) التي حصدت المركز الثالث.

وعلى صعيد فئة البنات، تمكنت أكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777) من إحراز اللقب، متفوقة على الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الذي حل وصيفاً، وأكاديمية الوحدة في المركز الثالث.

وأبدى فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، إعجابه بالأداء القوي الذي أظهره اللاعبون واللاعبات في البطولة، وروح الإصرار والتصميم والرغبة في تحقيق الفوز.

وأوضح أن السبب وراء ارتفاع مستوى أداء اللاعبين واللاعبات يعود إلى استدامة العمل والاجتهاد في التدريبات والالتزام بنظام غذائي صحي، فضلاً عن الاستفادة من المشاركة المستمرة في البطولات وتوافر فرص الاحتكاك بشكل دوري، وكذلك توافر المقومات والمرافق في الأندية والأكاديميات بإشراف كامل من أفضل الأجهزة التدريبية.

وأكد أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أن الإنجاز الذي حققه النادي بوصوله إلى منصة التتويج لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو، يعكس نجاح الخطة الاستراتيجية المتبعة وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي المواكبة لجهود الاتحاد في نشر ثقافة رياضات الدفاع عن النفس وفي مقدمتها الجوجيتسو.

وعبر خويطر الظاهري عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، مشرف قطاع الألعاب الفردية، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه ناشئو العين وفوزهم بأغلى الألقاب المحلية.

وقالت شمسة العامري لاعبة أكاديمية بالمز الرياضية (تيم 777) التي حققت لقب الناشئات مع فريقها، إن الكلمات تعجز عن وصف فرحتها بالإنجاز الغالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"