عادي
دعوا الله أن يعيد هذه المناسبة بموفور الصحة والسعادة

النعيمي يستقبل وزير العدل وجموع المهنّئين بالشهر المبارك

23:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، عبدالله بن سلطان النعيمي، وزير العدل، وجموع المهنّئين برمضان المبارك، من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين.

فقد تقبل سموّه التهاني بالشهر الفضيل من عبدالله النعيمي، الذي دعا الله عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب سموّه، بموفور الصحة والسعادة، وعلى دولة الإمارات وشعبها الكريم، بالمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

كما تبادل سموّه، التهاني مع الشيوخ وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان وأبناء القبائل، وجموع المواطنين الذين توافدوا على قصر الزاهر، سائلين الله عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة على سموّه بموفورالصحة والسعادة.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"