عادي

دياز يعلن غيابات الهلال ونيكولاس ينفي عصيان رودريجز

20:56 مساء
قراءة 3 دقائق

الرياض:عيسى الحكمي

أكد التشيلي نيكولاس مدرب الريان القطري أن لاعبه الكولومبي خيمس رودريجيز لديه إصابة وهو في طور العلاج،مبيناً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء الهلال السعودي مساء الإثنين في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات الآسيوي الذي تستضيفه السعودية حتى 27 الجاري أنه لا يتابع وسائل الإعلام في كولومبيا التي اشارت إلى رفض اللاعب المشاركة لنيته الانتقال لفريق جديد.

ووصف نيكولاس الهلال بأنه فريق قوي ولديه أدوات مميزة،ما يجعل فريقه يدخل اللقاء وهو في قمة التركيز.

وتقام المباراة عند التاسعة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحساب المجموعة الأولى.

من جانبه،أعلن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي غياب المدافع الكوري جانغ هيون بجانب صالح الشهري عن المباراة.

ويغيب جانغ نتيجة تعرضه لإصابة عضلية بينما انتهى موسم الشهري الذي تعرض لقطع في وتر القدم خلال مباراة الهلال الافتتاحية أمام الشارقة وسيحتاج لتدخل جراحي.

وقال دياز: حزين جداً لإصابة الشهري واتمنى عودته بقوة بعد التعافي.

وعن الحلول البديلة في ظل عدم جاهزية النيجيري إيجالو بنسبة 100% قال:نمتلك عناصر قادرة على تعويض الشهري كعبدالله الحمدان وعبد الله رديف كما أن ماريجا يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح.

11

وبين المدرب الأرجنتيني أن موعد المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساء يجب تقبله،مشيراً إلى أن اللاعبين سيتناولون الإفطار ويغادرون بسرعة إلى ملعب اللقاء.

وحول اللقاء قال:تنتظرنا مباراة هامة وصعبة،استعدينا بشكل جيد رغم ضيق الوقت ونعلم أننا يجب أن ندير المباريات بطريقة خاصة ونوزع الجهد واللاعبين حسب مجريات المباريات القادمة.

ويتقاسم الهلال «حامل اللقب» صدارة المجموعة الأولى مع الريان الذي بدروه بدأ مشواره بفوز على استقلول الطاجيكي 3-2 ليحصل على أول 3 نقاط.

وتقام في نفس المجموعة مباراة هامة تجمع الشارقة بفريق استقلول وكلاهما يسعى للتعويض واحياء حظوظه في المنافسة.

وتشهد المجموعة الخامسة لقاء خليجي آخر يجمع الفيصلي السعودي بالسد القطري عند التاسعة و15 دقيقة ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادل الأول مع الوحدات الأردني والثاني مع ناساف الأوزبكي.

ويفتقد السد لخدمات عبد العزيز حسن ورورو بعد طردهما في المباراة الأولى،بيد أن اليوناني مارينوس مدرب الفيصلي أكد أن غياب اللاعبين لن يكون مؤثراً على الفريق القطري الذي يملك العناصر والخبرة.

وتابع:أنا راض عن أداء فريقي في المباراة الأولى ونطمح لتكرار التميز الذي كنا عليها في الشوط الأول وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار الإسباني جارسيا مدرب السد إلى أن الأخير سيواجه الفيصلي صاحب الكرة الجميلة على حد وصفه.

مضيفاً:نحتاج للمزيد من الجهد والتركيز من أجل تحقيق نقاط المباراة وإعادة تعزيز حظوظنا في المجموعات الصعبة.

وانتقد جارسيا سير المباريات بدون تقنية الفيديو ، وقال:دوري أبطال آسيا بطولة مهمة ويجب أن تلعب مبارياته بوجود تقنية الفيديو من أجل عدالة القرارات.

وضمن نفس المجموعة سيلتقي ناساف مع الوحدات بنفس الطموحات التي يدخل بها السد والفيصلي،ولحساب المجموعة الثانية يلتقي في المباراة الأولى على ملعب الملك فهد الدولي الجزيرة ومومباي الهندي من أجل تصحيح المسار بالنسبة للأول،وفي المباراة الثانية على ملعب الأمير فيصل بن فهد سيكون الشباب السعودي على موعد مع القوة الجوية العراقي لتحديد مسار صدارة المجموعة بعدما فاز الأول على مومباي 3-0 والثاني على الجزيرة 2-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"