عادي

سيف بن زايد: محمد بن راشد.. تكريمكم وسام على صدورنا

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن تكريم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لفرق وزارة الداخلية، لإسهاماتها في تنظيم «إكسبو 2020 دبي»، والقمة العالمية للحكومات، يعتبر مصدر اعتزاز وفخر لجميع العاملين في الوزارة.

وقال الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على «تويتر» أمس: «سيدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد.. هذه هي فرقكم التي تفضلتم بتكريمها لإسهاماتها في الحدث العالمي «إكسبو 2020 دبي» والقمة العالمية للحكومات، وتكريمكم، الله يحفظكم، مصدر اعتزاز وإلهام ووسام على صدورنا جميعاً. أسأل العلي القدير أن يوفقنا لخدمة الوطن وخدمتكم سيدي».
وأرفق سموّه تغريدته بصورتين لتكريم فرق الوزارة التي سخَّرت كل الإمكانات لإنجاح المعرض، وتقديم صورة مشرّفة تليق باسم دولة الإمارات وتعكس وجهها الحضاري أمام وفود العالم على مدار 6 أشهر، فضلاً عن إنجاح القمة العالمية للحكومات.
وذكر الحساب الرسمي لإكسبو 2020 دبي على «تويتر»، أن الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، كرم الكادر العسكري والأمني والشرطي في ساحة الوصل التي أنيرت لأول مرة منذ إغلاق الأبواب، وأشاد سموه بمنهجية الفريق وروح العمل الجماعي، مشيراً سموه إلى أن هذه الروح من أهم أسباب نجاح «إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"