عادي
أشاد بإنجازاته وحصوله على شهادة الاعتماد الدولية

عبد الله بن سالم يزور «نادي الشارقة للسيارات القديمة»

21:05 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، بما حققه «نادي الشارقة للسيارات القديمة» من إنجازات متنوعة خلال مشاركاته المحلية والدولية المتميزة، وحصوله على شهادة الاعتماد الدولية لنظام الإدارة المتكامل، كونه أول نادٍ متخصص في السيارات القديمة، يحصل على هذه المواصفات العالمية.

جاء ذلك خلال زيارة سموّه مساء السبت، للنادي على طريق الشارقة - الذيد بجانب مطار الشارقة الدولي.

وثمّن التطور الذي يشهده النادي في مختلف المجالات، للارتقاء بمستواه وتحقيق المزيد من الانجازات. واطلع على المشروعات والمبادرات المتنوعة للنادي التي تستهدف دعم رياضة السيارات القديمة وتطويرها، وتعزيز مكانة الإمارة بمختلف الأنشطة المحلية والإقليمية والعالمية.

واستمع سموّه إلى عرض مفصل على أحدث المشروعات التي يعمل عليها النادي، والمرتبطة بالتقنيات الحديثة والواقع المعزز وبرامج المحاكاة، لتعزيز الترويج السياحي لأهم المعالم في إمارة الشارقة، ونشر ثقافة اقتناء السيارات القديمة. إلى جانب عدد من المقترحات التطويرية للورشة الفنية ورفع الطاقة الاستيعابية للسيارات.

وتعرف خلال الزيارة إلى عدد من الإنجازات المتحققة في رياضة السيارات والدراجات القديمة، وخطط التطوير والتوجهات المستقبلية في النادي.

وقدم مجلس إدارة النادي الشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته الدائمة ودعمه المستمر، وإلى سموّ الشيخ عبدالله بن سالم،على زيارته ودعمه المتواصل لأنشطة النادي.

وتلقى سموّه، خلال الزيارة، هدية تذكارية من النادي تمثلت في مسكوكة تذكارية تضمن وجهها الأمامي شعار مجلس الشارقة الرياضي، وشعار النادي، وتضمن الوجه الخلفي نصب الشهداء الذي أنشئ في حرم المدينة الجامعية بالشارقة، تخليداً لذكراهم.

رافق سموّه، خلال الزيارة، عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور علي أحمد أبو الزود، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، وعدد من أعضاء المجلسين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"