عادي
عُثر عليها مكبلة اليدين ومذبوحة

مقتل فتاة سورية بطريقة مروعة في تركيا

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة متداولة للفتاة السورية
الشرطة التركية في موقع الحادث

ترجمات - «الخليج»

أطلقت الشرطة التركية تحقيقاً للوصول إلى تفاصيل جريمة مروعة، راح ضحيتها شابة سورية، تبلغ من العمر 18 عاماً، تم العثور عليها مكبلة اليدين ومقتولة ذبحاً داخل شقتها بمدينة شانلي أورفا جنوب تركيا.

وأوضحت صحيفة «حرييت» التركية أن «الشابة السورية ياسمين الجاسم، لقيت مصرعها بطريقة بشعة داخل شقتها الواقعة في الطابق الثاني ضمن بناية سكنية لمنزل مكون من ثلاثة طوابق بوسط شانلي أورفا»، لافتة إلى أن القصة بدأت عندما «هرع أهالي الحي (الذي تسكن فيه) إلى منزل الضحية بعد سماع صوت صراخ؛ حيث لم يتمكنوا من فتح الباب في البداية حتى تمكن شقيقها (13 عاماً) من الدخول عبر النافذة وفتح الباب».

وعند دخول الأهالي والشرطة تم العثور على الشابة «مكبلة اليمين ومقتولة نحراً بالسكين، ما أدى إلى إصابة زوجها الذي يعمل في ورشة لتصليح السيارات بحالة من الهستيريا والانهيار العصبي، نقل على إثرها إلى المستشفى».

وتم على الفور نقل الجثّة إلى مشرحة الطب الشرعي في مدينة شانلي أورفا، وتم فتح تحقيق موسع بالحادثة. ولم تعلن السلطات التركية، حتى الآن، عن أي تطوّرات في ملابسات مقتلها، كما امتنعت عائلتها عن الإدلاء بتصريحاتٍ لوسائل الإعلام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"