عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» يبحث تشكيل مجلس أولياء أمور اللاعبين

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

بحث مجلس إدارة نادي للشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تشكيل مجلس أولياء أمور اللاعبين ليكون شريكاً أساسياً لإنجاح المنظومة الرياضية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الدوري الذي عقده بقاعة الريادة في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بحضور أحمد عيد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة ونائبه أحمد سعيد الجروان والأعضاء طارق جمعة السويدي وعلي عبيد الحمودي وخالد إبراهيم الناخي وعبيد العسم السويدي، والمدير التنفيذي بالإنابة عمر بوخلف، ومدير إدارة الاتصال الحكومي سيف الزعابي، ومدير مكتب الرئيس محمود لطفي.

وتقدمت أسرة النادي بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي للدعم والرعاية والمساهمة بالنقلة النوعية وتحقيق المكاسب الرياضية.

ولتفعيل مبادرة مجلس أولياء أمور لاعبي الدفاع عن النفس وجه العويس،لجنة التخطيط الإستراتيجي لوضع تصورها الكامل لهذه المبادرة على ان يتم تفعيلها في شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس مجلس الإدارة ان الهدف من السعي لتشكيل مجلس أولياء الأمور يعود للأهمية الكبيرة للعائلة ولأولياء الأمور في عملية صناعة اللاعبين المميزين كل في رياضته،كما ان لها دورها المميز في صناعة البطل الأولمبي والذي يعد أحد الأهداف الهامة التي يسعى لتحقيقها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

واوضح العويس ان مبادرة مجلس أولياء الأمور سيتم من خلالها مناقشة التحديات التي تواجه اللاعبين والعمل على إيجاد الحلوللها، وبحث سبل حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهود في التدريبات والاستعداد الجيد للمنافسات ورفع سقف التطلعات الرياضية.

وفي شأن متصل بارك مجلس ادارة النادي لناشئي وناشئات الجوجيتسو الفوز بالمركز الثاني لكأس رئيس الدولة والتي اختتمت مؤخراً في العاصمة أبوظبي.

من جهة أخرى دشنت إدارة التدريب الرياضي في النادي بطولة الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الرمضانية والمقامة في نادي ضباط الشرطة في الشارقة لرياضتي التايكواندو والجودو بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"