عادي
شرطة دبي والشعفار يفوزان بلقبي الهواة والمفتوحة

مدية بنت حشر بطلة دراجات السيدات في دورة ند الشبا

00:01 صباحا
قراءة 3 دقائق
من منافسات سلة الكراسي المتحركة

فازت الشيخة مدية بنت حشر بن مانع آل مكتوم بلقب سباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

وحققت الشيخة مدية بنت حشر آل مكتوم المركز الأول في فئة الهواة الإماراتيات بعد إنهائها السباق في زمن قدره 1:58:36.892 ساعة، تلتها فرح المري في المركز الثاني، وحلت عائشة فولاد في المركز الثالث.

وفي فئة الهواة الإماراتيين فاز سالم عبدالله الشملي من فريق الشعفار جميرا بالمركز الأول بعد إنهائه السباق في زمن قدره 1:39:24.838 ساعة، تلاه أحمد البلوشي من فريق الشعفار جميرا في المركز الثاني، وحل عبدالله فرحان من فريق شرطة دبي في المركز الثالث.

وسيطر فريق الشعفار جميرا على ألقاب فئات الفرق الهواة والمفتوحة، حيث أنهى سباق فئة الهواة الإماراتيين (فرق) متصدراً ترتيب الفرق وجاء شرطة دبي ثانيا وتريك أم7 في المركز الثالث، كما فاز أول أمس بلقب فرق الفئة المفتوحة للرجال.

وفي فئة (الفرق) للسيدات فاز فريق شرطة دبي بالمركز الأول برصيد 6 نقاط، تلاه فريق ووش في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وتصدر فريق بلدية دبي ترتيب مجموعته في بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة برصيد 6 نقاط كاملة حيث فاز في الثلاث مباريات التي لعبها مسجلاً 119 نقطة ومستقبلاً 54 نقطة وانتهت آخر مباراة له التي تغلب فيها على فريق دائرة المالية بدبي بنتيجة 39-14، وتلاه في الترتيب فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برصيد 5 نقاط حيث فاز في آخر مباراة على فريق مركز وريزيدانس البستان بنتيجة 28-10، وفي المجموعة الأولى تصدر فريق نادي خورفكان للمعاقين ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط مسجلاً 127 نقطة ومستقبلاً 37 نقطة،تلاه في ترتيب المجموعة فريق نادي الثقة للمعاقين برصيد 4 نقاط.

البادل تنس

وكان منتخب الإمارات للبادل تنس تأهل إلى النهائي بعد فوزه على منتخب البحرين في مباريات نصف النهائي 3-0، في المباراة الأولى تغلب فارس الجناحي وحمد الجناحي على يوسف قايد وخالد الزوادي بنتيجة 7-6 و6-1، وفي المباراة الثانية، فاز عمر بهروزيان وعبدالله أهلي على عبدالله محمد وعمر محمد بنتيجة 6-0 و6-3 ومحمد النعيمي ومحمد الجناحي بنقاط المباراة الثالثة بعدما انسحب الثنائي البحريني عمر قايد وهشام يوسف.

فيما جاء تأهل منتخب قطر إلى النهائي بعد فوزه على منتخب الكويت 3-0.

وفي منافسات السيدات يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات مع منتخب عمان في نهائي البطولة، حيث فاز منتخبنا في دور نصف النهائي على منتخب الكويت 2-1 ففي المباراة الأولى تغلبت شيخة الجناحي ولطيفة السلمان على دانا الفقيه ومريم السراج بنتيجة 6-4 و6-1، وفي المباراة الثانية فازت فاطمة الجناحي وفاطمة المضرب على دانا خاجة ودلال الفارس بنتيجة 6-7 و6-1 و7-6، وفي المباراة الثالثة خسرت مريم الشامسي وفاطمة شهدور من مريم السعدان وجينا القناع بنتيجة 4-6 و3-6.

وكان المنتخب العماني للسيدات قد فاز على منتخب السعودية 2-1.

تألق الشرطة

في الفئة المفتوحة للسيدات للدراجات فازت الأوكرانية تيتيانا ياشتشينكو من فريق شرطة دبي بالمركز الأول بزمن 1:47:04.315 ساعة، تلتها الكازاخستانية ريناتا سلطانوفا من فريق شرطة دبي في المركز الثاني، وحلت الكازاخستانية اكبيل أوسيم من فريق شرطة دبي في المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"