عادي

300 مشارك يكتبون نجاح «جري الشارقة الخيري»

21:03 مساء
قراءة دقيقتين
IMG-20220411-WA0124

كتب 300 مشارك من الجنسين شهادة نجاح فعالية سباق «جري الشارقة الخيري»، الذي جرى يوم الأحد الماضي، وذهب ريعه لصالح مؤسسة القلب الكبير. بدأ السباق واختتم عند مسجد الشارقة، وتم تنظيمه بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة وشركة القدرة للخدمات الرياضية وبعض الجهات المحلية.

حضر الفعالية وتوج الفائزين كل من سعيد علي العاجل الخبير الرياضي وياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وحارب محمد الرميثي ممثلاً لدائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، وفيما يلي نستعرض أسماء الفائزين بالفئات المختلفة للسباق:

* 3 كلم للمواطنين: الأول إبراهيم اليماحي، والثاني مكتوم أحمد، والثالث حمدان المسماري. وبالنسبة للمواطنات: الأولى عفراء المجر، والثانية مريم السويدي، والثالثة موزة البلوشي. وفي الفئة المفتوحة للرجال: الأول جمال الدين عبدالرحمن، والثاني فهد السعدي، والثالث أمير الساتي. أما الفئة المفتوحة للسيدات: فالأولى أميرة أمير، والثانية علياء أمير، والثالثة مارتا ماجدلينا.

* 5 كلم للمواطنين: الأول عبيد اليماحي، والثاني صالح السويدي، والثالث هزاع خالد. وبالنسبة للمواطنات: الأولى سارة، والثانية عائشة السعدي، والثالثة العنود. وفي الفئة المفتوحة للرجال: الأول عبيد اليماحي، والثاني صالح السويدي، والثالث هزاع خالد. وفي فئة السيدات: الأولى ماريا هورتر، والثانية نادين زيداني، والثالثة جورين ديلا.

* 10 كلم للمواطنين: الأول عادل النعيمي، والثاني فرحان الحمادي، والثالث سالم الهاشمي. وبالنسبة للمواطنات: الأولى موزة المهيري، والثانية صالحة البسطي. وفي الفئة المفتوحة للرجال: الأول جوتو ديمي، والثاني جودفري، والثالث أحمد عبدالله. وفي فئة السيدات: الأولى ريشلي كوارتيرو، والثانية تشي جاو، والثالثة راها شاشفار.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم سباقات خاصة لمسافة كيلومتر واحد للأطفال «7-12» سنة والناشئين مابين «13-16» سنة.

وأعرب ياسر الدوخي عن سعادته بنجاح الفعالية التي خصص ريعها لصالح الأعمال الخيرية لمؤسسة «القلب الكبير»، وأشاد بتفاعل المشاركين والإقبال الكبير من مختلف الفئات السنية، مؤكداً أن هذا الإقبال هو ضمانة ثراء ونجاح مختلف الفعاليات الرياضية المجتمعية التي ينظمها المجلس الرياضي على مدار العام، وقال إن الجري من أكثر الفعاليات التي تتسم بالشعبية والمشاركة العريضة من كل فئات المجتمع، ولذا كان في باكورة فعاليات شهر رمضان المعظم لدعم ثقافة ممارسة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة، كما تعتبر مثل هذه الفعالية بمثابة تشجيع لمحبي الرياضة على المشاركة في الفعاليات التي تصب بدعم الأعمال الخيرية في المجتمع.

وتقدم الدوخي بالشكر لمختلف الجهات الداعمة والراعية، وهي دائرة الشؤون الإسلامية والقيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والقدرة للخدمات الرياضية ومركز الشارقة للتطوع وفريق نبض الإمارات التطوعي وشركة بيئة.

وأشارت مريم الحمادي مدير مؤسسة القلب الكبير إلى أن التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي في فعالية «جري الشارقة الخيري» يجسد أهمية الشراكات بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المحلي من أجل تعزيز العمل الإنساني ودمجه في كافة الممارسات الأخرى حتى تلك التي يعتقد الناس أنها منفصلة عنه، مؤكدةً أن هناك توافقاً كبيراً وانسجاماً كاملاً على البعد الإنساني من قبل جميع مكونات المجتمع في القطاعين العام والخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"