عادي
ترحيب خاص بالعربي الكويتي والرستاق العماني

7 فرق في بطولة مجلس الشارقة الدولية تحت 14 سنة

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عاشور والخنبشي وممثلو الأندية في المؤتمر الصحفي

الشارقة: عصام هجو

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية تحت 14 سنة اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بانطلاقة النسخة الخامسة من البطولة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في منتجع ماربيلا بالشارقة وترأسه نبيل عاشور مدير إدارة الشؤون الرياضية والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي، وطارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجيت الرياضية.

وأعرب نبيل عاشور عن سعادته بمشاركة 7 فرق في البطولة، من بينها الرستاق العماني والعربي الكويتي، إضافة إلى 5 من أندية الإمارة الباسمة، وهي نادي الشارقة واتحاد كلباء وخورفكان والحمرية والذيد، ونقل تحيات عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي إلى حضور المؤتمر الصحفي، ووجه رسالة خاصة إلى جميع الفرق بضرورة الالتزام بالأخلاق الرياضية العالية.

وأعرب طارق الخنبشي عن أمنياته بالتوفيق للفرق المشاركة، ورحب بشكل خاص باسم «ريتش تارجيت» الرياضية، بوفدي العربي الكويتي والرستاق العماني اللذين يحلان في منتجع ماربيلا بالشارقة.

ورحب جاسم عيون، ممثل نادي الشارقة، بالفرق المشاركة في البطولة، وتمنى أن تحصل كل الفرق المشاركة على الفوائد الفنية المنتظرة.

وتوجه بدر عاشور، رئيس الوفد الكويتي، وعلي المعمري، رئيس الوفد العماني، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، وشركة ريتش تارجيت، على تنظيم البطولة، وأكدوا أنهم سيكونون حريصين على المشاركة بصورة سنوية.

واتفقا على أن البطولة تعتبر «خليجي مصغر»، لاسيما أن ضربة البداية ستجمع بين العربي الكويتي والرستاق العماني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"