عادي

96.3 % شعور أمن الطريق.. ولا حوادث مرورية مدرسية بعجمان

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد العميد عبدالله سيف المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية بشرطة عجمان، بجهود إدارة المرور والدوريات، في تعزيز أمن الطرق، وتعزيز الوعي المروري، وتحقيق المؤشرات المرورية الداعمة لمؤشرات الخطط الوطنية التي أثمرت تحقيق 96.3 في المئة شعوراً بالأمن على الطريق، ولم تسجل حوادث مرورية مدرسية خلال عام 2021.

جاء ذلك خلال جولته التفتيشية لإدارة المرور والدوريات، عبر نظام الاتصال المرئي، بحضور المقدم سيف عبدالله الفلاسي، مدير إدارة المرور والدوريات، ونائبه الرائد راشد حميد بن هندي، وعدد من الضباط، وفق برنامج التفتيش الزمني، للاطلاع على سير إجراءات العمل، ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

وبدأ العميد المطروشي، جولته بتفقد آلية العمل في الأقسام والأفرع ومكاتب الإدارة، واطلع على نتائج تحقيق المؤشرات المرورية الداعمة لتحقيق مؤشر الخطط الوطنية، وأشاد بجهودهم المتميزة التي أثمرت تحقيق نسبة 96.3% شعوراً بالأمن على الطريق خلال عام 2021. كما أثنى على مبادرات تعزيز سلامة طلبة المدارس، والحملات التوعوية للطلبة وأولياء أمورهم، والمشرفين على تنقلهم، حيث نجحت في عدم تسجيل حوادث مرورية مدرسية، خلال عام 2021.

كما اطلع على أبرز المبادرات التي أطلقت لدعم جودة الخدمات المقدمة، وتعزيز رضاهم وسعادتهم، والجهود التوعوية والتقنيات والوسائل المستخدمة في توعية الجمهور. وأثنى على جودة الخدمات المقدمة.

وفي نهاية جولة التفتيش أشاد بجهود جميع العاملين بإدارة المرور والدوريات، وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"